شن المحامي سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، هجوماً عنيفاً على زوجته، وذلك بعد أن تم استضافتها في أولى حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، قائلاً إنها وصلت إلى "مستوى حقير وقذر".

ونشر سامي عبر حسابه على "فيسبوك" صورتين له مع سيدات وبنات، عرضها البرنامج كدليل على خيانته للفنانة أثناء تواجده في أميركا، مكذباً هذه الإدعاءات، قائلاً: "هذه الصور التي عرضها البرنامج الفاشل على أساس أنها صور خطيرة وتدينني".

ووجه رسالة إلى البرنامج قائلاً: "يا فاشلين أود أن أعرفكم هذه صديقتي العزيزة باميلا باخ، من أشهر الممثلات في هوليوود، والتي لا يستطيع أحدكم أن يصافحها وليس التصوير معها".

دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده. كان منزلهم علي اساس هما جابو حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي...

تم النشر بواسطة ‏‎Sameh Samy‎‏ في الثلاثاء، ١٣ أبريل ٢٠٢١

 

وتابع: "أما الصورة الأخرى فهي مع بعض زملائي في العمل ولو دققتم النظر ستجدونني أرتدي زي  العمل.. عيب على سنك"، متوعداً بنشر مفاجآت خلال الفترة المقبلة.

وكشف سامي أن والديه نصحا زوجته الفنانة هالة صدقي، بألا تظهر في هذا البرنامج لكنها لم تسمع لهما. 

ورد على أحد الأصدقاء الذين علقوا على منشوره، حيث قال: "حلو اليونيفورم يا سامح.. الشغل كله جميل"، ليرد قائلاً: "أي حاجة أفضل من وجه البومة".

وكانت الفنانة هالة صدقي، قد علقت خلال لقائها مع برنامج "شيخ الحارة" على هذه الصور، مؤكدة أنها لا تعلم عنها شيئاً، وردت على سؤال بشأن تعرضها للخيانة من زوجها قائلة: "تعرضت لخيانات كثيرة"، قبل أن تقول إن "كلام الناس كتير". وأكدت أن زوجها الثاني تزوجها من أجل المصلحة للحصول على الجنسية الأميركية التي تحملها منذ سن الـ18 عاماً.