أثارت الهدية التي قدمها الفنان المصري أمير كرارة "غفران"، إلى زوجته "جليلة" التي تجسدها الفنانة مي عمر، في عيد ميلادها، في الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنح كرارة إلى مي حقيبة وصفها بعض المتابعين بـ"شنطة علي بابا" وكانت مليئة بالمصوغات الذهبية تحتوي على عشرات الأساور الذهبية، بالإضافة إلى عقد كبير من الذهب أطلق عليه أمير اسم "الاخطبوط" نظراً لكبر حجمه، وذلك للتعبير عن حبه لها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من هدية أمير كرارة لمي عمر، مؤكدين أن هذه الهدية ثمينة جداً، ويمكنها أن تساهم في زواج أكثر من شاب، كما لم تخل التعليقات من السخرية لكثرة الذهب الذي تم منحه هدية لمي، ومن أبرز التعليقات قالت إحدى المتابعات: "أمير كرارة في المسلسل جايب لمي عمر بتاع طن دهب كده هدية عيد ميلادها".

فيما نشر آخرون صورة لأحد لاعبي كمال الأجسام أثناء تمرين عضلات الرقبة، قائلاً: "مي عمر وهي بتتمرن عشان تلبس العقد اللي جابهولها أمير كرارة".

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" إشادة واسعة بالفنان أحمد السقا الذي تصدر قائمة التريند المصري على "تويتر" و"جوجل"، حيث أكد المتابعون أن السقا قدم أداءً رائعاً وتمكن من الدور بشكل كبير بطريقة جعلتهم يخافون منه، كما أشادوا باللهجة الصعيدية التي أتفنها بخلاف أمير ومي اللذين تعرضا لانتقادات بسبب عدم تمكنهما من النطق بها.

وعلق أحمد السقا على ردود الفعل التي تلقاها بعد الحلقة قائلاً: "أحب أشكر الجمهور العظيم على إعجابكم بالحلقة الأولى وأحب أن أقول لكم (ولسة)".

كما وجه الشكر إلى المطرب تامر حسني الذي غنى تتر المسلسل، مضيفاً: "أحب أشكر أخي النجم الكبير تامر حسني على غناء تتر مسلسل نسل الأغراب وعلى غناء أغاني المسلسل".

 

 

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وفردوس عبد الحميد ودياب ونجلاء بدر وإدوارد وأحمد مالك وأحمد داش ومنة فضالي ومحمد علاء ومحمد مهران ومحمد جمعة.

وتدور أحداث المسلسل حول أحمد السقا "عساف"، وأمير كرارة "غفران"، الشقيقين اللذين ينشب بينهما صراع شديد، ومن بين أهم الأحداث، أن غفران يخطف حبيبة عساف ليتزوجها، وهي "جليلة" التي تلعب دورها مي عمر.