تزين برج خليفة مساء الأربعاء، بصورة الفنان المصري محمد رمضان، احتفالاً بكونه الشخصية العربية الأولى التي انضمت للشركة العالمية "جارينا" في لعبتها الشهيرة "فري فاير".

وأعاد نشر محمد رمضان عبر خاصية الـ "ستوري" على "انستغرام"، مقاطع فيديو من حسابات كل من الإعلاميتين أنابيلا هلال ومهيرة عبد العزيز، تظهره على واجهة برج خليفة من إعلان لعبة "فري فاير" والتي يجسد فيها شخصية مارو، ليكون بذلك أول فنان ينضم للشخصيات القتالية المعروفة.

وكان لافتاً الانسجام بين رمضان وهلال في مقاطع الفيديو المنشورة، كما أن مهيرة عبد العزيز رحب بالفنان المصري وبدت سعيدة بهذا النجاح الذي حققه.

هذا وكان أثار الفنان المصري محمد رمضان، حيرة متابعيه، بعد نشره صورة له وهو يرتدي أزياء كاجوال ويجلس بكبرياء واضعاً قدم على أخرى، على "انستغرام"، وعلق عليها: "ترقبوا المفاجأة الليلة  (أمس) على برج خليفة الساعة 7 بتوقيت دبي.. ثقة في الله نجاح". 

وما إن كتب رمضان هذه الكلمات حتى انهالت التعليقات التي تتساءل عن المفاجأة ونجح النجم المصري في خلق حالة تشويقية للحدث المنتظر، حيث تفاعل معه آلاف المعلقين.

 

 

فقال متابع: "مصر كلها منتظرة يا نجم النجوم" فيما سخر البعض بقولهم: "هل ستقفز من أعلاه أم ماذا؟"، وتساءل آخرون: "هل ستكون ضمن إطار مسلسله الرمضاني موسى أم سيكون ظهور خاص له على برج خليفة".

يذكر أن رمضان يقدم خلال السباق الرمضاني دور البطولة في مسلسل "موسى" وتدور أحداثه في فترة الخمسينيات والستينيات أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على شخص من الصعيد توفى والده منذ صغره ويعمل على تحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

ويقوم جد الشاب بتربيته على حب الوطن والتضحية، لتظهر مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، إلا أن حياته تنقلب رأساًعلى عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد.