هناك العديد من المشاهير الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية واسعة، ولكن في نفس الوقت يلقبهم مصوروا الباباراتزي بالأكثر وقاحة بسبب تصرفاتهم، ففي كثير من الأوقات فقد العديد من النجوم رباطة جأشهم وتصدوا بعنف وفظاظة لمصوري الباباراتزي. نستعرض هنا قائمة المشاهير الذين لقبهم الباباراتزي بالأكثر وقاحة:

 

كانييه ويست:

فقد مغني الراب الشهير كانييه ويست أعصابه وانفعل بشدة، عندما شاهد المصورين متواجدين أمام منزله في الساعة الرابعة صباحاً، وتلفظ بألفاظ سيئة من أجل إبعادهم، وفي وقت سابق تم اتهام ويست بمهاجمة أحد المصورين جسدياً عندما اقترب منه بعد هبوط طائرته في مطار لوس أنجلوس الدولي.

 

كاتي بيري

انتقدت المغنية الأميركية كاتي بيري بشكل لاذع وحاد المصورين الأستراليين الذين حاولوا التقاط صور لها، أثناء التنزه على الشاطئ، وقامت بنشر صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي واتهمتهم باختراق خصوصياتها وعدم الاستماع لطلبها لهم بالانصراف واستمروا في الضحك والتقاط الصور.

 

جاستين بيبر

حاول المغني الكندي جاستين بيبر الاعتداء جسدياً على أحد المصورين في مدينة لندن، عندما حاول التقاط صورة له حيث كان بيبر في هذه الفترة من حياته لا يهتم بالباباراتزي، وكان يغضب من التقاط الصور له من قِبلهم.

 

بريتني سبيرز

هاجمت المغنية الشهيرة بريتني سبيرز سيارة متواجد بداخلها عدة مصورين كانوا يلتقطون صورها وهي حليقة الرأس، وذلك بعد تنبيهها أكثر من مرة حول احترام خصوصيتها.

 

شيا لابوف

بعد شهرته التي حققها في سلسلة أفلام Transformers، واجه شيا لابوف مصوري الباباراتزي وألقى عليهم القهوة الساخنة من أجل إبعادهم.

 

مايلي سايروس

قامت المغنية الأميركية مايلي سايروس بإبعاد أحد المصورين أثناء محاولة ركوبها السيارة بصحبة والدتها تيش، ودفعت المصور وكاميرته بيديها حتى تجعله يتوقف عن التقاط الصور.

 

كريس مارتن

انفعل المغني الإنجليزي كريس مارتن على مصوري الباباراتزي، واستولى على كاميرا أحدهم، وفي وقت سابق تم اتهام مارتن بتحطيم الزجاج الأمامي لسيارة أحد المصورين في أستراليا.

 

شون بين

غضب الممثل الأميركي والحائز على جائزة الأوسكار شون بين، من مصور الباباراتزي وهاجمه في موقع تصوير أحد أفلامه، وجراء ذلك قضى 33 يوماً في السجن من أصل عقوبة مدتها 66 يوماً ولم يتوقف غضب شون على المصورين.