عبر النجم المصري تامر حسني عن فرحته وفخره بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية مقدمة ونهاية مسلسل "نسل الأغراب" فور عرض الحلقة الأولى منه، إذ حصلت الأغنية على المركز الـ24 عالمياً، وبذلك تكون من أنجح الأغاني التي طرحت مع بداية مسلسلات شهر رمضان التي شهدت منذ بداية عرضها تنافساً واضحاً بين أبطال العمل وتترات المسلسلات التي تلعب دوراً مهماً في تصدر اسم المسلسل على قائمة الترند.

وحرص حسني على توجيه رسالة لجميع القائمين على العمل وأبطاله، وقال: "الحمد لله أغنية تتر نسل الأغراب تحقق المركز الـ24 عالمياً فرحتي الكبيرة إن الأغنية باللهجة الصعيدي، مبروك لكل صناع الأغنية والمسلسل ومسا مسا على أهلي وحبايبي في بلدي أسيوط".

 

كما قام مخرج مسلسل "نسل الأغراب" محمد سامي، بشكر تامر حسني وقال: "فخور بأخويا ونجمنا الكبير تامر حسني عشان حقق بالأغنية مركز عالمي ومش مستغربها منه بيعملها كتير، اللي باسطني إنه عمل ده بأغنية صعيدي ودي حاجة حلوة جداً وتستاهل وقفة احترام، أغنية نسل الأغراب ألحان هيثم نبيل وكلمات سارة سعيد وتوزيع فهد وميكس علي فتح الله وتسجيل هيثم راضي، مسلسل نسل الأغراب للكبار السقا وكرارة، وللمنتج الكبير تامر مرسي".

أما أحمد السقا فكتب عبر انستغرام: "تتر نسل الأغراب غناء النجم تامر حسني.. أحب أشكر أخويا النجم الكبير تامر حسني على غناء تتر مسلسل نسل الأغراب وعلى غناء الأغاني اللي في المسلسل وأحب أشكر الجمهور العظيم على إعجابكم بالحلقة الأولى وأحب أقولكم ولسه ولسه ولسه...".

 

 

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، بينما تشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث التشويقية، وهو من إخراج محمد سامي