أشعل مشهد جمع النجم السوري باسم ياخور بالنجمة الجزائرية أمل بوشوشة في مسلسل "على صفيح ساخن"، السوشيال ميديا بسبب الصفعة القوية التي نالتها بوشوشة من ياخور، حيث يؤدي الثنائي شخصيتي شقيقين في العمل.

حظيت الصفعة على مشاهدات عالية تصدرت التريند في عدد من الدول العربية، وسط إشادة من جانب الكثيرين بالعمل، واصفين إياه بالجديد والمختلف.

وتجسد بوشوشة شخصية "هند" في المسلسل، بينما يجسد باسم ياخور شخصية "هلال"، وتلقّت "أمل" الصفعة التي جاءت قوية جداً من شقيقها "هلال" فور وصوله إلى وطنه في المطار.

 

 

ووسط تألم بوشوشة من الصفعة وعدم استطاعتها الرد وقتها وفق المشهد، وجدت سبيلاً للرد عبر "تويتر"، من خلال تغريدة أعادت فيها نشر لقطات من المشهد، وقالت لشقيقها في العمل إن هذه آخر مرة يضربها هكذا.

وأكدت بوشوشة بشخصيتها هند، أنها لن تسمع بضربها مرة أخرى بهذه الطريقة مختتمةً: "مش إذا إنت كبير البيت يعني مسموح".

ومما جاء في تفاعل المتابعين عبر تويتر قول مغردة: "بداية تبشر بالخير لأمل بوشوشة في على صفيح ساخن افتتاحية الحلقة بكف سباعي الابعاد" بينما أضافت أخرى: سويته وأنا حزينة على خدها".

وكتب مغرد: "الحلقة الثانية من على صفيح ساخن تفي بالوعود، نسق العمل في تصاعد والأحداث بدأت تتضح اكثر، مشهد مواجهة الأخوة رائع وباسم أبدع فيه وهو الأفضل في الحلقة، أيضاً علياء سعيد وجنا العبود مقدمين شغل حلو عمل مُبشر إلى حد الآن، أتمنى أن يستمر بهذا المستوى على صفيح ساخن".

يشار إلى أن مسلسل "على صفيح ساخن" يعرض على قناة أبوظبي يومياً طيلة شهر رمضان المبارك.