أشاد الفنان اللبناني يوسف الخال بالأداء المبهر الذي ظهر به مواطنه الفنان رامي عياش في مسلسل 2020، رغم قلة مشاهده لكونه مجرد ضيف شرف للعمل، ولكنه استطاع ترك بصمة قوية نالت إعجاب جمهوره وأصدقائه من الفنانين.

وقال يوسف الخال عبر صفحته الشخصية بـ"تويتر": "‏العنوان: دور ضيف شرف.. رأيي كمواطن: أضفت شرف للدور.. شَرّفت الدور بضيافتك.. ضَيَّفتْ الدور شَرَف.. أَشرفْت على ضيافة الدور..اختر التي تريد فكلّهم أعلى من العنوان".

من جانبه رد عياش على تدوينته قائلاً: "‏قريت تغريدتك 10 مرات.. هيدي بدها 3 شعراء مجتمعين ليردوا عليك.. وأنا ما عندي كلام غير سعادة قلبي بحروف هالكلمات.. شكراً سيد الرجال".

ويشارك رامي عياش بمسلسل "2020"، حيث يجسد دور ضابط شرطة، وهو شقيق بطلة المسلسل الفنانة نادين نسيب نجيم التي تجسد دور "محققة".

من جانبها علقت داليدا عياش على أداء زوجها رامي عياش عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "مبروك حبيبي دور يشبه شخصيتك الحقيقية، تهتم وتخاف على من تحبهم... نورت الشاشات حبيبي فخورون بك دائماً"، فرد عليها عياش بقوله: "أهم داعم لي.. أحبك".

ومسلسل "2020" من بطولة قصي خولي ونادين نجيم ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني، ومن إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.

وكان من المقرر أن يعرض العمل ضمن ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.