فاجأت الفنانة السعودية ريم عبدالله الجمهور بتقليد مواطنتها شهيرة سناب شات "هند القحطاني" في مسلسل ستوديو 21.

وظهرت ريم وهي تردد كلمات وتقلد حركات هند القحطاني في الفيديوهات التي تنشرها الأخيرة عبر حسابها في سناب شات.

وانبهر المتابعون من قدرات ريم في التقليد مشيرين إلى أنها أتقنت بشدة تقليد القحطاني٬ بينما هاجمها قسم آخر معتبرين أنها من الأفضل أن تبقى في مجال التمثيل لأنها بنظرهم لم تنجح في التقليد.

ولكن الأهم من ذلك هو أن تقليد ريم لهند القحطاني أعجب الأخيرة التي علقت على الفيديو وأشادت بطريقة ريم في تقليدها مؤكدةً أنها تصدرت الترند على توتير في السعودية بسببها قائلةً: "تصدر اسمي الترند الأول في السعودية بعد تقليد الفنانة ريم عبدالله لهند القحطاني.. إنتي أجمل وأظرف من قلدني".

بدورها شكرت ريم هند على تقبلها تقليدها برحابة صدر٬ فغردت على تويتر شاكرةً لها بالقول: "لما تتعامل مع ناس راقية وتتقبل المزج بأخوة وبنية صادقة بكون الرد كذا.. شكراً للمبدعة هند القحطاني على سعة الصدر والذوق الراقي".

إقرأ أيضاً:  صفعة باسم ياخور على وجه أمل بوشوشة تشعل السوشيال ميديا.. والأخيرة ترد
 

من جهة أخرى كانت ريم عبدالله قد ردت على تشبيهها بمواطنتها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم في طريقة دلعها ومكياجها ومدحها الدائم لنفسها وجمالها٬ مؤكدةً أنها لم تقلد أحد وأنها عندما دخلت الساحة الفنية في عام 2007 لم يكن هناك من يشبهها بروجها الأحمر وكحلتها وفرقتها.

وقالت ريم: "مع أن هذا الستايل يسويه كله لحد الآن بس العقول الصغيرة تظل عقول صغيرة.. فاليوم الظروف تغيرت والزمن تغير.. والموجودين أكثر من شعر راسي.. فريم عبدالله خط أحمر".