علقت الفنانة المصرية مي نور الشريف على ظهور صورة والدها الراحل في مسلسل "نسل الأغراب" الذي ينافس في السباق الرمضاني الجاري، ويقوم ببطولته الفنانان المصريان أحمد السقا وأمير كرارة.

وفاجأ صناع مسلسل "نسل الأغراب" الجمهور بظهور صورة الفنان الراحل نور الشريف في الحلقة الثانية من المسلسل، باعتباره والد عساف الغريب، الذي يجسده الفنان أحمد السقا.

وقالت مي نور الشريف في تصريحات تلفزيونية إن الهدف من صورة والدها في العمل أن يكون موجوداً، كونه كان دائم الحضور في الدراما الرمضانية، مبينةً أنها وجدت في ذلك "فرصة جيدة كي يكون حاضراً مع أشخاص محترمين مثل أمير كرارة أو أحمد السقا".

إقرأ أيضاً:  زياد برجي يفتح النار على المحطات التلفزيونية اللبنانية
 

وتابعت الشريف، أن ظهور صورة والدها خلق لديها إحساساً بأنه لا يزال موجوداً بينهم، معقبةً أن القائمين على مسلسل "نسل الأغراب" اتفقوا مع الأسرة بشأن ظهور الصورة في العمل مختتمة: "كلمونا وأخذوا موافقتنا".

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران ومحمد جمعة.

وتدور أحداث المسلسل حول أحمد السقا "عساف"، وأمير كرارة "غفران"، الشقيقين اللذين ينشب بينهما صراع شديد، ومن بين أهم الأحداث، أن غفران يخطف حبيبة عساف ليتزوجها، وهي "جليلة" التي تلعب دورها مي عمر