كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر عن سبب قبولها المشاركة في مسلسل "لحم غزال"، موضحةً أن الفنانة غادة عبد الرازق كانت تريد العمل معها في أكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية، لكنها كانت تعتذر لأسباب عديدة، منها أن الدور يكون غير مناسب أو لأسباب مادية.

وأوضحت عامر، في تصريحات إذاعية، أنها عندما تلقت مكالمة هذه المرة من عبد الرازق، قررت أن تقبل الدور على الفور، معربة عن احترامها الشديد لموهبتها وطموحها واختياراتها لأعمالها.

وردت عامر على انتقادات البعض لها بسبب شخصية "قدرية" التي تقدمها في مسلسل "لحم غزال"، وهي طريقة الكلام السوقية التي تعتمد على أسلوب الردح، مشيرةً إلى أن هذه الشخصية موجودة كثيراً على أرض الواقع، وكان لابد أن تقدمها بهذا الشكل لتحافظ على المصداقية.

وأعلنت وفاء عامر أنها ضد انسحاب الفنانين من الأعمال الفنية بعد بدء تصويرها، مشيرة إلى أنها سبق أن تعرضت لمضايقات، وأشياء تدفعها لعدم استكمال التصوير، ولكنها كانت دائماً تكمل العمل حتى لا يشعر الطرف الآخر أنه انتصر عليها.

وأكدت ضرورة الالتزام بالعقود التي يوقعها الفنان، وذلك حفاظاً على حقوق جميع القائمين على العمل، مضيفةً أنه في حالة تضرر أي شخص، فيمكنه اللجوء للنقابة لحل مشكلته.

إقرأ أيضاً:  هل ياسمين عبد العزيز حامل؟
 

ويعرض "لحم غزال" خلال موسم دراما رمضان الحالي، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، ويُشارك في بطولة المسلسل إلى جانب غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.