أعادت الفنانة اللبنانية مايا دياب الحديث عن الـ "فولو" (متابعة على السوشيال ميديا) مع مواطنتها الفنانة نوال الزغبي، في حديثها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة في رمضان الحالي.
وأكدت مايا دياب في تغريدة عبر حسابها على "تويتر" أنها هي من بدأتْ بمتابعة نوال الزغبي، مضيفة أنها لو تملك أن تعيد الأمر مجدداً لفعلتْ الأمر ذاته، وذلك في إشارة إلى قوة العلاقة بينهما حالياً.
ولم تُفوِّت نوال الزغبي التغريدة، وردت على صديقتها واصفة إياها بـ"حبيبة قلبي"، وأنه لا يهم من بدأ بالـ"فولو"، وأن الأهم نواياها الصافية التي وصلتها، معبرة عن محبتها لها، ووعدت بأن تستمر الصداقة في الحياة عامة وليس عبر السوشيال ميديا فقط، متمنيةً لها أن يكون شهر رمضان كريماً عليها، كما تمنت لها التوفيق، ووجهت لها التحية والاحترام.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
وبادلت مايا دياب صديقتها نوال الرد مجدداً، بالتأكيد على أنها مستعدة للصداقة خارج نطاق السوشيال ميديا، وتمنت أن يكون اللقاء بينهما قريباً جداً، مختتمة: "رمضان كريم". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
واختارت مايا دياب خلال تواجدها مع بسمة وهبة أن تغني إحدى أغنيات الفنانة نوال الزغبي وهي أغنية "انت اللي بحبه أنا"، بينما رفضت مايا الغناء للفنانة هيفاء وهبي، واعتبرت ذلك حرية شخصية، مشددةً على أنه لا توجد مشكلة بينها وبين هيفاء.