رد الفنان المصري محمد الشرنوبي على السخرية التي تعرض لها في ظهوره بمسلسل "وكل ما نفترق"، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي. 

وسخر عدد كبير من متابعيه على السوشيال ميديا من شكل البقعة الحمراء الموجودة حول عينه لاعتقادهم أن هذه آثار ضربة أو كدمة، معتبرين أنها غير مقنعة تماماً وتدعو للسخرية. 

لكن الشرنوبي أوضح أن هذه البقعة ليست آثار لكمة، وإنما وحمة دموية موجودة في الشخصية التي يجسدها. واستعان بصورة لطفل مصاب بـ"الوحمة الدموية"، ونشرها عبر حسابه على "انستغرام" كي يثبت شكل الوحمة. 

وكانت "زهرة الخليج"، كشفت قبل أكثر من أسبوعين، السبب الحقيقي وراء انسحاب مخرج ومؤلف مسلسل "وكل ما نفترق"، وهو أن الفنانة ريهام حجاج في آخر يوم تصوير لها بمنطقة السيرك بمدينة 6 أكتوبر، شنت هجوماً على المخرج كريم العدل، بسبب رغبتها في بدء التصوير فور وصولها إلى مسرح العمل من دون انتظار أحد من طاقم التمثيل.

وبعد احتواء الأزمة، فوجئ المخرج كريم العدل بذهاب ريهام حجاج إلى المونتاج الخاص بالمسلسل وفتح الحلقات التي جرى الانتهاء منها، وتقليل مشاهد الفنانتين رانيا يوسف وآيتن عامر، وهو الأمر الذي جعل كريم العدل يعتذر عن عدم استكمال العمل، وتبعه كاتب القصة ومعالجة المسلسل محمد أمين راضي.

يذكر أن مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة: ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، آيتن عامر، طارق عبد العزيز وأحمد فهمي. ويعرض على قناة أبوظبي يومياً طيلة شهر رمضان المبارك.