صرحت الفنانة الشابة جميلة عوض بأنها تعرضت للسباب من قبل متابعيها على السوشيال ميديا، بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل "حرب أهلية"، خاصة بعد مشهدها وهي تطرد والدتها التي تؤدي دورها الفنانة يسرا.

وأوضحت عوض في تصريحات تلفزيونية أن هذا الدور يحمل العديد من المفاجآت في الحلقات المقبلة، مشيرةً إلى أنها تتوقع تعرضها لمزيد من الهجوم من قبل جمهورها، نظراً لما تحمله هذه الشخصية من شرٍ. 

وقالت إن هناك تشابهاً كبيراً بينها وبين الفنانة يسرا، موضحةً أن الأخيرة عندما رأت صورها في الطفولة أكدت أنها تحمل نفس ملامحها عندما كانت في نفس المرحلة، مشيرةً إلى أن هناك صوراً لهما صعب التفريق بينهما من شدة التشابه.

أما عن حقيقة علمها بمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز عقله طار" أكدت عدم علمها إطلاقاً بالمقلب، وأن رد فعلها سيكون مختلفاً عن أي فنان آخر، وهو ما سيثبت للجميع أنها لم تكن على دراية بالمقلب. 

وأعربت عن فخرها الشديد لتجسيدها شخصية فتاة مصابة بمرض البهاق في مسلسل"لازم أعيش"، مشيرةً إلى أنها تعتبر أول فنانة في الوطن العربي تجسد هذه المعاناة التي تمر بها الفتيات المصابة بهذا المرض. 

وسبق أن كشفت الفنانة جميلة عوض عن تفاصيل تعاونها الأول مع الفنانة يسرا في مسلسل "حرب أهلية" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

وقالت جميلة في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج": "سعدت جداً بترشيحي لمشاركة الفنانة الكبيرة يسرا فى مسلسل حرب أهلية، أنا أحبها على المستوى الشخصي وفوجئت ببساطتها وحبها لكل فريق العمل داخل التصوير".

وأوضحت أن العمل يقدم تركيبة اجتماعية درامية مختلفة عما قدمته من قبل في مشوارها الفني، مضيفةً: "أقدم شخصية مختلفة عما ظهرت فيه في الدراما خلال السنوات الماضية وكنت قلقة جداً أثناء عرض السيناريو وشعرت بخوفٍ وسعادة في نفس الوقت لأنه يقدمني بشكل آخر للجمهور".