كشف المطرب المصري أحمد سعد عن سبب تكراره تسجيل أغنية تتر مسلسل "الاختيار 2" الذي ينافس في دراما رمضان الحالي، معرباً عن سعادته وتشرفه بالمشاركة في عمل وطني قومي.

وقال سعد في تصريحات تلفزيونية إنه طلب من صناع مسلسل "الاختيار 2" إعادة تسجيل الأغنية مرة أخرى، وذلك لعدم إعجابه بالتسجيل الأول، مؤكداً أنه يشارك في عمل وطني وتقع عليه مسؤولية كبيرة لأن المسلسل يجسّد حياة أشخاص حقيقيين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن. وأضاف أنه استمع إلى الأغنية التي سجلها في المرة الأولى ولم تُعجبه، فقرر تسجيلها بشكل أقوى يتناسب مع طبيعة العمل وبصوت وإحساس أبطال الشرطة المصرية، وفق قوله.

وأوضح أحمد سعد أن ردود الفعل التي تلقاها من الجماهير عبر مواقع التواصل بعد عرض المسلسل جعلته يشعر بالسعادة، مضيفًا: "الأغنية خرجت من القلب ولذلك وصلت إلى قلوب الجمهور". وكشف سعد أنه قدّم أكثر من أغنية ستعرض ضمن أحداث المسلسل خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل "الاختيار 2" بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، مراد مكرم ومحمد علاء، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. ويحاكي المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد ثورة 30 يونيو 2013.

يشار إلى أن مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة أبوظبي يومياً طيلة شهر رمضان المبارك.