أبدى المخرج السوري الليث حجو إعجابه بتكامل عناصر العمل الدرامي "قيد مجهول"، الذي عرض مؤخراً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، منوهاً بأن هذا العمل أثبت المجهود المشترك لكل عناصر العمل.

وغرد حجو على "تويتر" تعليقاً أشار فيه إلى أن نجاح أي عمل درامي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالمجهود المشترك لكل عناصره، وأن هذا ما أثبته مسلسل "قيد مجهول" الذي قدم الدراما السورية مجدداً بالصورة التي تليق بها.

وعقّب الليث حجو بأن المنتج الفني محمد مشيش، حمل النص كأمانة وعمل على توفير كافة المقومات الإنتاجية التي يحتاجها للوصول به إلى أبهى صورة، لافتاً إلى وجود "ورق" متقن من ناحية الحبكة والمعالجة، قدم فيه لواء يازجي ومحمد أبو اللبن مثالاً في البناء وعناية بأدق التفاصيل. وشدد على أن هذا العمل أظهر مجموعةً من الممثلين المحترفين الذين لم يبخلوا عن تطويع أدواتهم الإبداعية لتقديم شخصياتهم وإكسابها الروح الإنسانية".

وتابع حجو أن مخرج العمل السدير مسعود أكد أن الأمل في الجيل الشاب القادر على أن يتابع مسيرة كبار المخرجين السوريين وأن يقدم نموذجاً إبداعياً فريداً وعصرياً. واختتم رسالته بتهنئة فريق عمل مسلسل "قيد مجهول" بالنجاح الذي حققه العمل مع أمنيات دائمة بالنجاح لكل صناع الدراما العربية والسورية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتقبل مخرج العمل السدير مسعود هذه الرسالة بصدر رحب، حيث كتب رداً على كلام الليث حجو موجهاً له الشكر من قلبه، وأن هذا الرأي يدل على أن الفن في بلاده سوريا ما زال يحتفظ بتقاليد من شأنِها أن تجعله يعيش ويتطور، مختتماً بقوله: "ألف شكر".

يعتبر مسلسل "قيد مجهول" أول عمل درامي طويل للمخرج السدير مسعود، وشارك في بطولته كل من: عبدالمنعم عمايري، باسل خياط، إيهاب شعبان ونظلي الرواس ونخبة من نجوم الدراما السورية.