أشادت الفنانة بلقيس فتحي بالثنائية التي تجمع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي في مسلسل "عشرين عشرين 2020"، الذي ينافس ضمن الماراثون الرمضاني الجاري.

ويبدو أن بلقيس تتابع العمل بشكلٍ جيد، حيث دوّنت تغريدة عبر حسابها في "تويتر" تقول إن فقدان الأخ شيء محزن جداً، مبينةً أنه وكعادة نادين نجيم وقصي خولي ظهرا في قمة الإبداع.

ولم تفوِّت بلقيس التعليق على أداء الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني، واصفةً إياها بالجميلة التي تعد "مفاجأة العمل". واختتمت بأن ماريتا تتابع عملها بتركيزٍ ونهَم، ومن الواضح أن المسلسل قويٌّ منذ بدايته.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتطرقت بلقيس في تغريدة أخرى إلى أنها ستبدأ اليوم متابعة مسلسلي "القاهرة كابول" و"لعبة نيوتن"، وذلك بعدما حذفت مسلسلاً من قائمة اختياراتها للمتابعة، ولكنها لم تذكر اسمه. وأشارت إلى أنه لا يوجد حتى اللحظة مسلسل خليجي يطفو على سطح المنافسة مع الأعمال الدرامية العربية هذا العام، لمتابعته من وجهة نظرها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 يذكر أن بلقيس طرحت مؤخراً فيديو كليب "خاف عليّ" من ألبومها الجديد "حالة جديدة"، وهو من كلمات وألحان رامي الشافعي، توزيع موسيقي عمر صباغ، وإخراج بهاء خداج.