يبدو أن المخرج المصري محمد سامي لم يعبأ بالانتقادات التي يتعرض لها بسبب مساندة زوجته الفنانة مي عمر، واعتراف هذه الأخيرة بأنه يدعمها وأن هذا ليس عيباً، وهذه المرة تعرض لهجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما قيل إنه "يُروّج" لشقيقته.

وتشارك الفنانة الشابة ريم سامي في مسلسل "نسل الأغراب" الذي قام محمد سامي بكتابة قصته وإخراجه، كما تشارك في البطولة زوجته مي عمر، وهو ما جعل وتيرة الهجوم تزداد على سامي.

وفي التفاصيل، فقد نشر سامي صورة جمعته بشقيقته عبر حسابه على "انستغرام"، وظهرت فيها بإطلالة صعيدية، مطالباً الجمهور بانتظار مشاهدتها في الحلقة الثالثة من المسلسل حيث تجسّد شخصية "فاطمة"، معقباً: "القمر ريم سامي".

وعلقت ريم على منشور شقيقها قائلة: "أنا محظوظة بيك وشكراً على دعمك ليَّ في مشواري، أنت أفضل أخ وأفضل مخرج". وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور، لكنهم اتهموا سامي باصطحاب العائلة في العمل، وطالبوه بـ"عدم فرض أسرته على المشاهدين ويكفيهم زوجته".

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.