أصيب الفنانون دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبدالعزيز وزوج شقيقتها حسن الرداد بفيروس كورونا، حيث خضعوا لفحوصات طبية جاءت نتائجها إيجابية.

وكشف مصدر مقرب من الأسرة في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، عن التفاصيل، بأن إصابة دنيا ووالدتها دلال جاءت خلال تصوير مشاهد مسلسلهما "عالم موازي"، الذي تقوم الابنة ببطولته، ومقرراً عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري.

وقال المصدر، إن دنيا سمير غانم ووالدتها تخضعان لعزل منزلي، وتلتزمان ببروتوكول علاجي تحت إشراف الطبيب المعالج، مبيناً أن منتج المسلسل هشام جمال ومدير التصوير أُصيبا بالفيروس أيضاً.

وعقّب المصدر بأن خمسة أشخاص آخرين من أفراد التصوير أصيبوا بالفيروس كذلك، منوهاً بأن العمل أصبح مهدداً بعدم العرض الرمضاني بسبب توقف التصوير. وأشار إلى أن إصابة حسن الرداد جاءت بعدما خالط دلال ودنيا خلال اليومين الماضيين، وعندما أجرى مسحة طبية مساء الخميس، جاءت نتيجتها إيجابية حينما ظهرت عليه أعراض كوفيد-19، وخضعت زوجته إيمي سمير غانم للعزل تحسباً لظهور أعراض.

وشدد المصدر على أن هناك تخوفات وقلق شديد داخل الأسرة على الفنان الكبير سمير غانم، بسبب مخالطة زوجته دلال، حيث يستعد لإجراء مسحة طبية خلال الساعات المقبلة.

  • دنيا سمير غانم وسط عائلتها

 

يشار إلى أن مسلسل "عالم موازي" من بطولة دنيا سمير غانم ويشاركها عدد من ضيوف الشرف بجانب الفنانين: دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، إسلام إبراهيم، وهو من إنتاج هشام جمال.