أحدث الفنان المصري ماجد الكدواني حالة من التفاعل بين الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي بسبب مشهد إنساني قام بتمثيله عند ظهوره كـ"ضيف شرف" في الحلقة الثالثة من مسلسل "ولاد ناس"، الذي ينافس في سباق دراما رمضان الحالي.

وأبكى الكدواني الجمهور بإتقانه الدور الذي ظهر فيه بشخصية أب يفقد طفله الصغير إثر حادث أتوبيس مدرسة، وسط إشادة بموهبته والتأكيد على وصوله للعالمية بشكلٍ محترف.

وتذكر الجمهور مشهد ماجد الكدواني التمثيلي عام 2015 عندما ظهر أيضاً كضيف شرف في الحلقة الأخيرة بمسلسل "تحت السيطرة"، ليعطي درساً في التعافي من الإدمان، بعدما جسّد شخصية متعاف كان ابنه السبب في إقلاعه عن تلك العادة.

وظهر الكدواني في دور أب عاد من سفره بشكل سريع، بسبب وقوع حادث سير لابنه عند ذهابه للمدرسة، وعندما وصل المستشفى على أمل أن يطمئنه الطبيب على حياة ابنه، تلقى الصدمة بنبأ وفاته.

وتحولت ملامح ماجد الكدواني من صدمة أب على رحيل ابنه إلى بكاء، مع تغيير في نبرة الصوت طالباً رؤية ابنه لآخر مرة في مشهد مؤثر.

وحظي الكدواني بإشادة واسعة بعدما لفت الأنظار، حيث قال البعض في مواقع التواصل إنه تسبب في بكائهم، وتابع آخرون أنه جسد دوراً عظيماً من ناحية الأداء والإتقان، وكيف أنه ظهر بمشهد صنع ذلك التأثر رغم أنه ليس بطلاً لمسلسل بشكل مطلق.