تعرض الملحن المصري وليد سعد وابنته الصغيرة "لؤلؤة" للإصابة بفيروس كورونا، وفق نتائج التحاليل التي خضعا لها عقب ظهور أعراض الفيروس عليهما.

ودخل الملحن المصري الذي عُرِف عنه تعاونه مع العديد من نجوم الطرب في مصر والعالم العربي عزلاً منزلياً مع ابنته، ويبدآن بروتوكولاً علاجياً على أمل التعافي خلال الفترة المقبلة والانتصار على الفيروس.

وشارك وليد سعد متابعيه عبر حسابه في "تويتر" تغريدة قال فيها: "‏دعواتكم أنا وبنتي لؤلؤة عندنا كورونا.. الحمدلله على كل حال".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع وليد، حيث واسته المطربة أنغام بكلمات تمنت له فيها الشفاء فكتبت: "‏ألف سلامة عليك وعلى بنتك.. ربنا يشفيكم ويعافيكم شدة وتزول بإذن الله يا وليد".

فيما دوّن سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، تعليقاً قال فيه: "ألف لا بأس عليكم والله يشفيكم ويعافيكم"، وقال المخرج عمرو عرفة: "أ‏‎لف سلامة عليكوا يا ول.. إن شاء الله تعدي على خير وتُبدع أنت ولؤلؤة".

وكتب الملحن محمود الخيامي قائلاً: "شفاك الله وعافاك ورد عليك عافيتك وبنتك وإيانا وكل مبتلى ومريض"، كما كتب الملحن عزيز الشافعي: "‏‎سلامتكم ألف سلامة.. إن شاء الله تعدي سهلة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.