هاجم عدد من الفنانين المصريين الفنانة اللبنانية ميريام فارس عقب ظهورها في أحد الإعلانات الدعائية حالياً، بعد تصريحاتها التي أساءت فيها للمنتجين المصريين بأنهم لا يقدِرون على ثمن حفلاتها.

وهوجمت فارس بعد منشورها الذي عبّرت فيه عن فرحتها بنجاح الإعلان وتصدُّرها التريند، قائلة: "أنا سعيدة بالنجاح الذي حققته الأغنية والإعلان.. سعيدة إني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر".

وانهالت عليها التعليقات، فكتب الفنان رامي جمال في الـ "ستوري" على "انستغرام": "والله عيب على اللي جابوكي تاني بعد كلمة أنا تقيلة على مصر.. أنا بطلب من المصريين رفض الإعلان ده ومساعدتك تبقي تريند".

كما هاجمتها الفنانة المصرية منة فضالي، حيث قالت في تغريدة نشرتها على "تويتر": "الله مش مصر كانت كوخه وإنتِ كتير وغالية على مصر دلوقتي وحشاني يا مصر.. يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة العيب مش عليكِ.. بس مصر بقى مش فرحانة بيكي".

وقالت أيضاً الفنانة رندا البحيري في منشور لها على "فيسبوك"، تعليقاً على تدوينة فارس: "التغريدة لو حقيقية، فأنتِ شخص بجح جداً، وآسف لو سأصدمكِ.. ولكن نحن لا نتذكركِ".

يذكر أن ميريام فارس قالت على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019: "أصبحتُ ثقيلة على المصريين وأجري مرتفع عليهم"، وذلك رداً على سؤال عن قلة ظهورها في الحفلات المصرية.