شاركت الفنانة المصرية ميرهان حسين في التحدي الذي أطلقه الفنان أمير كرارة، حول من يستطيع تقليده وهو ينطق جملته الشهيرة "كُتّع كُسّح كُسّل" والتي أطلقها في أحد مشاهد مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب" أثناء تهديده لأهل قريته كفر زلط.

ونشرت ميرهان حسين مقطع فيديو عبر  حسابها على "انستغرام"، حيث ظهرت بلحية وشارب، وقامت بوضع شال أسود على رأسها، وعلقت قائلة: "ولإنكم كُتّع كُسّح كُسّل كسلتوا تبنوا بيوت".

ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم أمير كرارة، والذي أعاد نشره عبر صفحته قائلاً: "ميرهان حسين المبدعة"، كما تفاعل الجمهور معها، مبدين إعجابهم بموهبتها خاصة مع طريقة أدائها العبارة التي تصدرت الترند بعد الحلقة مباشرة.

وفي سياقٍ متصل، تعرض أمير كرارة لانتقادات حادة من الجمهور، بسبب طريقة أدائه اللهجة الصعيدية في مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب" وهي الشخصية التي يقدمها لأول مرة في تاريخه الفني، حيث اتهمه كثيرون بالفشل لعدم استطاعته التخلي عن دور الضابط الذي قدمه في الأعوام الماضية بمسلسلي "الاختيار" و"كلبش".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول مشاهد مسلسل "نسل الأغراب" التي ظهر فيها أمير كرارة، حيث يجسد شخصية غفران وهو أحد أكبر تجار المخدرات بالمنطقة، ويبدأ المشهد بنزوله من سيارته وهو يرتدي زي العصابات، ويلتف حوله العشرات من رجاله، ثم يقوم بالتعدي على زوج خالته موجهاً من خلاله رسالة تهديد إلى قريته الفقيرة.