خرج المطرب المصري هيثم نبيل، عن صمته ورد على التصريحات الجدلية التي أطلقها الفنان المصري إيمان البحر درويش خلال مقابلة تلفزيونية، قال فيها إنه رفض غناء تتر وأغاني مسلسل "البرنس" للفنان المصري محمد رمضان، والذي عرض في دراما رمضان الماضي.
وكان إيمان البحر درويش، أكد أنه رفض أداء أغاني المسلسل لأن الكلمات لم تعجبه، ولو قرر وغناها لكانت وصمة عار في تاريخه، الأمر الذي أغضب هيثم نبيل وجعله يرد من خلال منشور له عبر حسابه على "فيسبوك"، موضحاً أن درويش، رفض العام الماضي غناء التتر وأغاني المسلسل بسبب اختلاف الأذواق بين الأجيال.وأضاف نبيل أن درويش رفض الغناء رغم أن كلمات الأغنية لم تحمل هوية جيل، مشدداً على أنه كان يحترمه حتى تصريحاته في البرنامج، مبيناً أن الاختلاف العام الماضي كان في وجهات النظر، لاختلاف الأذواق بين الأجيال.
وأوضح، أنه تحمل أسلوب إيمان البحر درويش المتعالي والحاد لكبر سنه واحتراماً لتاريخه، وأنه لم يندهش من ذلك كون الفنان لا يعجبه عمرو دياب ومنير وهاني شاكر وعلي الحجار، لكن المهم أنه لم يتم الاتفاق في وجهات النظر وهذا شيء وارد. 
وعقب نبيل قائلاً، إنه عندما تم طرح الأغاني بصوت أحمد سعد، نجحت نجاحاً منقطع النظير. لكن أن يقول إيمان البحر درويش إنه لو غناها لكانت وصمة عار في تاريخه لضعفها، فهذه حلقة جديدة من مسلسل "التعجرف"، ولكنها الآن على الملأ في صميم عمله.
وشدد هيثم نبيل على أنه لن يقبل بما قاله إيمان البحر درويش، مشيراً إلى أنه كان بإمكانه أن يختار عبارات أخرى كأن يقول مثلاً إنها لا تناسبه وهذا وارد، أو أن ليست كل أغنية جميلة تناسب صوت كل فنان، أو كان شرف كبير له أنه لم يغنها ولم يكن شريكاً في هذا النجاح الكبير. وأضاف، أن إيمان البحر درويش كان من أحب الفنانين إلى قلبه، صوتاً وإحساساً، ولكنه الآن أقلهم حباً لقلبه بسبب أسلوبه الذي لا يراعي مشاعر الآخرين.