أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أنها أصيبت بفيروس كورونا ونقلت العدوى إلى جميع أفراد أسرتها. وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أن تجربة إصابتها بكورونا لم تكن سهلة أبداً، موضحة أن الأعراض كانت شديدة ولم تمر بسلام كما حدث مع باقي أفراد أسرتها. أما عن رأيها في الفنانة غادة عبد الرازق، فقالت إنها تعتبرها من أقوى الفنانات عربياً، مشيرة إلى أنها مغرمة بقوتها في التمثيل وجبروتها. وأضافت، أنها ترى عبد الرازق امتداداً للفنانتين القديرتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، لذلك تدعمها في كل عمل تقدمه على الشاشة.
وأعربت الزغبي عن سعادتها لرؤية الفنانة المصرية شريهان من جديد على الشاشة بعد سنوات طويلة من الغياب، موضحة أن هذه الفنانة عظيمة وتستحق الفرح بعد كل المعاناة التي حدثت لها في حياتها.
وسبق وأن تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن غيرتها من مواطنتها النجمة نجوى كرم، موضحة أنه كانت بينهما منافسة قوية ولكنها شريفة، وتحديداً عندما كان تطلب نجوى في مهرجان ولا يطلبونها هي، فتغار منها وتشعر بأنه عليها العمل بشكل أقوى منها.
وما إن كانت نجوى كرم تغار منها أيضاً، قالت نوال الزغبي: "إذا أنا كنت أغار منها، أكيد كانت تغار مني، أنا بحبها من زمان وتعجبني كفنانة من كل النواحي، هي كاملة وتعد وحش على المسرح وأكيد بتستفزني"، واصفة إياها بالبلدوزر.