تحدث المخرج سيف سبيعي عن كواليس مشهد صفعة الممثل السوري باسم ياخور للممثلة الجزائرية أمل بوشوشة في مسلسل "على صفيح ساخن"، والذي أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال سبيعي، في تصريحات تلفزيونية إن هذا المشهد أعيد تصويره أكثر من 4 مرات، مؤكداً أنه في النهاية ليس حقيقياً، ولكن مع تقنيات المونتاج وصدق النجمين ياخور وبشوشة في التصوير لمس مشاعر المشاهدين وتفاعلوا معه على أنه حقيقي. 
وأكّد سبيعي، أن النجمين يتمتعان بالأدوات التي تمكنهما من تنفيذ هذا النوع من المشاهد وغيرها، والأهم أنّ الجمهور اقتنع بالمشهد وصدق أنه حقيقي، منوهاً بأنّ المشاهد المشوّقة في العمل لا تزال كثيرة جداً، وأن التصاعد في وتيرة الأحداث سيستمر حتى الحلقة الثلاثين ونهاية العمل من دون توّقف.
وكشف سبيعي عن أن الحلقات المقبلة، ستشهد مفاجأة حيث يتم إهداؤها للمخرج السوري الراحل حاتم علي، مبيناً أن هذا أقل شيء يمكن تقديمه للمخرج الراحل، حيث وصفه بصديق البداية في العمل الفني.
وأشعل مشهد صفعة باسم ياخور لأمل بوشوشة في مسلسل "على صفيح ساخن"، السوشيال ميديا، إذ حظي على نسبة مشاهدات عالية وتصدر التريند في عدد من الدول العربية وسط إشادة من جانب الكثيرين بالعمل واصفين إياه بالجديد والمختلف. وتجسد أمل بوشوشة شخصية هند في المسلسل بينما يجسد باسم ياخور شخصية هلال شقيق هند. 

مسلسل "على صفيح ساخن" بطولة باسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس وسمر سامي ويامن الحجلي ويزن خليل وتسنيم باشا ووائل زيدان وعلياء سعيد وسارة الطويل وسليم صبري وعبدالفتاح مزين وبلال مارتيني وشادي الصفدي، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي.
يعرض المسلسل على قناة أبوظبي يومياً طيلة شهر رمضان المبارك، وعبر تطبيق تلفزيون أبوظبي.