اشتكت الفاشينستا السعودية مودل روز من ألم في إحدى الكليتين أثناء حديثها مع متابعيها في موقع سناب شات وهي تشرح للعاملة التي تساعدها في أعمال المنزل عن أسباب الصيام.

وأثناء شرح روز لخادمتها عن أسباب مشروعية الصيام، اضطرت إلى قطع حديثها فجأة بسبب الألم وقالت: "آه كليتي" وهي تتألم بشدة، وبينت روز أن الحكمة من الصيام هي أنه مفيد للصحة وحتى نشعر بالفقراء والمحتاجين، كما أن الدراسات أثبتت أن الصيام يعمل مثل الـ"ديتوكس" للمعدة وينظفها من أي مواد ضارة.

 

 

على صعيد آخر، كشفت روز أنها وضعت أحد الكلاب الخاصة بها بفندق لمدة أسبوع لأنه أصبح مزعجاً بشدة ولكن ضميرها كان يؤنبها ولم تستطع أن تتحمل مدة الأسبوع كاملة، وقررت بعد يومين فقط رده مرة أخرى إلى منزلها.

وتعرضت الفاشنيستا للانتقادات خلال رمضان 2020 بسبب إفطارها وظهورها بأكثر من فيديو وهي تأكل وسخرت روز من مهاجميها بقولها خلال فيديو بثته على حسابها بموقع سناب شات، قائلة: "بس لو تشغلون مخكم دقيقة كنتم تستوعبون.. بس في ناس تخاف أنها تفكر هيستنزف بطاريتها".

ودافعت روز عن قضية إفطارها، بأنها تعيش في أميريكا، وهناك فارق توقيت طويل بين موقعها وموقع أهل بلادها ومتابعيها من الوطن العربي، كما أنها لم تقصد الظهور وهي تأكل، إنما كانت ترد خلال وقت إفطار المغرب بتوقيت واشنطن.