كشفت الإعلامية المصرية أسماء مصطفى عن سبب غيابها عن الأضواء خلال الفترة الماضية وعدم قدرتها على الرد على أسئلة جمهورها ومتابعيها عنها، معلنةً أنها أصيبت بمرض السرطان وكانت تتلقى العلاج.

ودونت أسماء مصطفى منشوراً عبر حسابها في فيسبوك قدمت خلاله الاعتذار على فترة الغياب وبررتها بأن الأمر خارج عن إرادتها حيث كانت ترغب في أن تستوعب والدتها وعائلتها قصة إصابتها.

وتابعت أسماء مصطفى التي كانت تقدم برنامج "هذا الصباح" على شاشة "إكسترا نيوز"، متحدثة عن والدتها قائلة: "وبعد ما عرفت ورضيت خلاص مش فارق معايا خلاص".

وتابعت الإعلامية المصرية قائلة: "أنا حالي حال ناس غيري كتير بيمروا بمعركة مع المرض اللعين الاسم صعب (cancer) معلش وأنا منهم بحاول وبكافح وربنا كريم".



انا بعتذر طول الفترة الى فاتت عن الاختفاء وعدم الرد غصب عنى الحقيقة انى بقالى كام شهر مش عارفة ارد او اكتب اقول ايه...

تم النشر بواسطة ‏‎Asmaa Mostafa Habib‎‏ في السبت، ١٧ أبريل ٢٠٢١

انا بعتذر طول الفترة الى فاتت عن الاختفاء وعدم الرد غصب عنى الحقيقة انى بقالى كام شهر مش عارفة ارد او اكتب اقول ايه لمعظم الناس وده كان علشان امى وعيلتى لحد ما يستوعبوا القصة وبعد ما عرفت ورضيت خلاص...
وعقبت أسماء مصطفى قائلة إن المشوار في العلاج لايزال طويلاً وأنها على قناعة بأن الشفاء بيد الله وحده وأنها تأخد بالأسباب وراضية بقضاء الله وتسأله اللطف فيما أصابها مردفة: "مش عايزة حد يزعل أنا بس محتاجة الدعاء لأني مؤمنة أنه بيغير القدر".

وعن وضعها الصحي حالياً أكدت أنها قطعت مسافة كبيرة في رحلة العلاج وأن هناك خطوات أخرى وأنها بصدد تحديد موعد عملية مختتمة: "علشان كده عدم ظهوري هيطول رجاء تاني محدش يتضايق فضلاً الدعاء".