أكدت الفنانة الكويتية زهرة الخرجي أن المجتمع الكويتي أصبح منفتحاً للغاية بشكل لا يصدق، معتبرةً أن هذا الأمر غير صحي ويحتاج للعودة مثلما كان بالماضي مجتمع محافظ وليس منغلقاً.

وقالت الخرجي، في مقابلة تلفزيونية إن أهم شيء العلم والأدب والاحترام، وإلا يصبح هدف كل فرد أن يحصل على حريته بالكامل من دون أي قيود، ويصبح كما يريد دون التفكير بالآخرين.

 


وشددت الخرجي أنها تقدس خصوصياتها ولا تحب أن تطرح كل حياتها على السوشيال ميديا والناس يعرفون كل شيء عنها، لافتةً إلى أنه لا داعي لظهور الفنان بشكل متكرر حتى في اللقاءات التلفزيونية ويكفي أن يتابعه الجمهور في الأعمال الفنية.

وأضافت أنها تعودت أن يصورها الناس لا أن تفتح هاتفها وتصور نفسها 24 ساعة، موضحةً أن حتى صديقاتها لا يحبون أن يظهرن معها وتفضل أن تعيش بهدوء وتبتعد عن أي إزعاج أو خلافات وقيل وقال كما يثار على مواقع التواصل.

وروت زهرة الخرجي ذكرياتها مع الفنان الراحل مشاري البلام الذي كان يقضي معهم آخر يومين في تصوير مسلسله الأخير قبل دخوله المستشفى ورحيله متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، موضحة أنه كان يصور معهم حتى قبل دخوله المستشفى بيوم ولكنه عندما جاء آخر مرة بعد حصوله على اللقاح كان يبدو عليه التعب الشديد والإرهاق.

ولفتت إلى أنها تجمعها معه العديد من الذكريات منذ بدايتهما الفنية معاً، واشتركا ببرنامج "الوادي" معاً وكانا دائماً يضحكان مع بعضهما وكانا مثل "ناقر ونقير".