في خطوة جريئة صدمت الكثير من متابعيها٬ أقدمت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن على قص شعرها الطويل الذي تميزت به وأطلت بلوك جديد عليها كلياً.

 

 

ونشرت فاطمة عبر حسابها في انستغرام صوراً لها باللوك الجديد حيث اعتمدت قصة "كاريه" قصيرة وأكدت لمتابعيها أنها ستقوم بقص شعرها أكثر في إشارة منها إلى إعجابها الشديد بالشعر القصير عليها.

 

 

وانقسمت آراء المتابعين حول لوك فاطمة الجديد٬ فانبهر البعض بجمالها معتبرين أن الشعر القصير يليق بها كثيراً٬ بينما رأى قسم آخر أن الخصلات الطويلة تزيدها جمالاً.

 

 

من ناحية أخرى٬ كانت فاطمة قد أثارت موجة جدل عارمة بعد أن صرحت في إحدى مقابلاتها التلفزيونية أنها مصابة بالملل من كثرة الفلوس لأنها تجعل مع الوقت كل شيء عادي بالنسبة للإنسان، كما أن حصولها على الكثير من الهدايا جعلها تفقد لذة شراء أشياء جديدة لأنها تمتلك تقريباً كل شيء.

 

 

وبعد انتقادات تصريحاتها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي٬ خرجت فاطمة عن صمتها وبررت موقفها مؤكدةً أن الفيديو الذي تم تداوله "مستقطع".

وأوضحت فاطمة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات" إنها سئلت أكثر من مرة عن مدخولها من العمل بمجال السوشيال ميديا خلال المقابلة، وأنها لم تكن تريد الإجابة غير أن الإعلامي الكويتي صالح الراشد، مقدم الحلقة أصر، فأجابت كي تمحي فكرة أن الفلوس كل شيء.

 

 

ولفتت فاطمة إلى أنها تعتبر الفلوس ليست كل شيء، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في أن تكشف للجمهور كثرة ما لديها من أموال، معبرة عن سعادتها لمن رأى المقابلة كاملة وأكد لها أنها كانت جيدة من دون أن يلتفت للمستقطع. وأشارت إلى أن البعض طالبها بأن تشاهد الحلقة كي تتأكد أنها كانت جيدة، لكنها رفضت مبررة الأمر بأنها لا تشاهد نفسها لأنها تحب أن تظل على طبيعتها، إضافة إلى أنها تخطئ في اللغة العربية بعض الوقت وأنها إن رأت هذا تغضب من نفسها.