يتساءل الجمهور عن غياب بعض النجوم عن موسم الدراما الرمضانية 2021، لا سيما ممن أحرزوا نجاحاً لافتاً في الأعوام الماضية وشكل حضورهم علامة حقيقية في نجاح الدراما بالأداء التمثيلي والإقناع وهو ما أوصلهم إلى قلوب الناس ليتابعوا أعمالهم بشغف وانتظار.

هذه الوجوه ينتظرها الجمهور لأنها استطاعت أن تصل من خلال السيناريو والأداء التمثيلي إلى حالة إدهاش، كما فعل الممثل السوري مكسيم خليل في مسلسله السابق "أولاد آدم" وتصدر بعده القائمة في الجوائز.

ثمة عروض وثمة انشغالات وثمة حياة وظروف للفنانين لا ندري ما هي قد تكون تحضير لعمل لافت، وقد تكون عدم اقتناع بعرض قدم لهم وربما هي استراحة المحارب الذي ينتظر دوراً لا يقل أهمية عن الدور الذي قدمه.

إقرأ أيضاً:  فاطمة المؤمن تفاجئ جمهورها بلوك جديد
 

فيما يلي أبرز النجوم الذين يفتقدهم الجمهور في ماراثون رمضان 2021

 

عادل إمام 

يمتلك النجم عادل إمام تاريخاً طويلاً في عالم الفن المصري والعربي، والذي يمتلك حضوراً قوياً في دراما رمضان بما يقدمه من أدوار لا سيما في المسلسلات الاجتماعية، يغيب هذا العام وتغيب بسمته عن الجمهور وحضوره الكوميدي الساخر والجاد والمتنوع وذلك لانشغاله في تصوير فيلم سينمائي.

تيم حسن

اشتاق الجمهور للممثل السوري تيم حسن وشخصيته (جبل شيخ الجبل) في مسلسل "الهيبة" التي رافقت الجمهور لمواسم عديدة، إذ يغيب عن رمضان للعام الثاني على التوالي.

يشار إلى أن تيم حسن قدم مسلسل "أنا" في فبراير الماضي الذي أدى بطولته إلى جانب النجمتين الصاعدتين رولا بقسماتي ورزان جمال.

مكسيم خليل

لفت مكسيم خليل الأنظار في موسم رمضان الماضي من خلال العمل الدرامي "أولاد آدم"، محققاً نسبة مشاهدة عالية وجمهوراً خاصاً ملأ السوشيال ميديا بتعليقاته. حيث أدهش واستفز الجمهور وقارب شخصية "الجوكر"، من خلال شخصية المخرب المريض بالمطلق والذكي، استطاع أن يؤدي بشكلٍ مدهشٍ وأن يلعب على بيته ويكشف أسراره ويضرب خيط العدالة، أن يجسد الخراب، لا يريد حتى لأبسط الناس أن يعيشوا بأمان.

سيرين عبد النور

وأيضاً خرجت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من المنافسة الرمضانية هذا العام، هي التي تمتلك حضوراً خاصاً وشفافاً على صعيد التمثيل أو تقديم البرامج.

وكانت سيرين قد أطلت مؤخراً في مسلسل "دانتيل" إلى جانب النجم السوري محمود نصر الذي أنتجته شركة Eagle Films للمخرج المثنى صبح، وسيناريو وحوار سماء عبد الخالق وإنجي القاسم.

 

منى واصف

لا يحلو رمضان من دون حضور سنديانة الدراما السورية منى واصف التي أضاءت شاشاتنا خلال المواسم الدرامية الماضية من خلال مسلسل "الهيبة" وما قدمته من دور يخط هوية حقيقية في فن التمثيل.