بعد النجاح الذي حققه رامي عياش من خلال إطلالته كضيف شرف في مسلسل "2020" الذي يؤدي بطولته قصي خولي ونادين نجيم، كشف الفنان اللبناني عن ​احتمالية أن يلتقي مجدداً مع نادين نجيم من خلال مسلسل جديد.

وقال عياش في لقاء مع الإعلامي فراس حليمة إن هناك مشاريع عديدة قيد التحضير مع شركة "الصباح" التي تربطه بها علاقة وطيدة وقد يكون هناك مسلسل يجمع بينه وبين نادين نجيم ولكن في إطار عاطفي.

وأشاد عياش بالكيمياء العالية بينه وبين نادين نجيم في المشاهد التي جمعتهما معاً في العمل مؤكداً أن علاقة صداقة وأخوة تربطه بها على الصعيد الشخصي.

وحول سبب مشاركته في مسلسل "2020" كضيف شرف من خلال دور "جبران" شقيق نادين نجيم "سما"، أشار إلى أنه وافق بسبب محبته الكبيرة لصناع المسلسل والممثلين المشاركين مؤكداً أن أكثر ما دفعه للمشاركة هو أن الدور محوري في العمل وترتكز عليه انطلاقة الأحداث فضلاً عن كونه دور وطني يسلط الضوء على شهداء الجيش وقوى الأمن اللبناني.

واستطاع رامي عياش رغم مشاهده القليلة في مسلسل "2020" أن يلفت الأنظار وأن يتصدر التريند بأدائه العالي والصادق والمؤثر في المسلسل وخاصة في مشهد استشهاده الذي أبكي الجمهور وجعله حديث النقاد وزملائه في الوسط الفني.

إقرأ أيضاً:  بعد غياب 10 سنوات.. الصدفة تجمع هاتين الفنانتين السوريتين
 مسلسل "2020" من بطولة قصي خولي ونادين نجيم ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني، وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.