تبهرنا الإعلامية مهيرة عبدالعزيز بإطلالاتها المميزة المفعمة بالرقي والحشمة، والتي تبرز من خلالها لمستها الخاصة في أزياء ترتديها وفق المكان والزمان والحدث.تابعناها في برنامج «أمير الشعراء» في موسمه التاسع، فحصلت على رضا الجمهور ومتابعي الشاشة الصغيرة باختياراتها الأنيقة والمناسبة لطبيعة البرنامج، والتي تعاونت فيها مع الستايلست اللبناني سيدريك حداد.

نوعت إطلالاتها بين الحلقة والأخرى، فشاهدناها بأشكال مختلفة، منها الكلاسيكي على غرار فستان أحمر لامع طويل بقصة من تصميم Dolce & Gabbana وزينته بمجوهرات مرصعة بالحجر الأبيض والأحمر من Sarky  وأكملت اللوك بتسريحة الشعر المتدرج المستوحاة من نجمات هوليوود وخصوصاً مارلين مونرو. كما أطلت بستايل الآلهة اليونانية فتألقت بفستان ذهبي مع كاب من تصميم Jenny Packham، واعتمدت معها تسريحة ذيل الحصان المموج مع مكياج نيود ناعم.

أما في إطلالتها الأخيرة، فتألقت مهيرة في ستايل الباربي، راقصة الباليه كما وصفت نفسها على انستغرام. وبالفعل أتقنت المسمى فجمعت بين الباربي بفستان وردي ناعم بقصة أميرات ديزني من تصميم Atelier Zuhra  وتسريحة كعكة راقصة الباليه ومكياج ناعم.

إقرأ أيضاً:  بانتير دو كارتييه يصل الرياض
 

لم تتأثر أناقة مهيرة عبد العزيز بسبب التدابير الاحترازية لفيروس كوفيد 19، فظهرت بفستان مشجّر بالأحمر والأبيض ونسقته مع كمامة حمراء مزينة بنجوم بيضاء وعلقت على المنشور سائلة متابعاتها من تنسّق منهن الماسك مع أزيائها. وهذا دليل كافٍ أن مهيرة عبد العزيز من أرقى و»أشيك» مذيعات الخليج خاصة والعالم العربي عامة.