على الرغم من تمتعها بجمال خلاب وملامح عربية جذابة٬ يبدو أن خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي تتلقى العديد من التعليقات من متابعيها حول سبب عدم تغيير ستايلها خاصةً فيما يتعلق بشعرها ومكياجها وعدم انجرارها وراء موضة التغيير الرائجة بين الفاشينيستات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت كابلي في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات٬ وتحدثت عن هذا الموضوع موضحةً أنها تتلقى الكثير من الرسائل من متابعيها الذين يتساءلون عن سبب عدم تغييرها تسريحة شعرها المنسدلة واعتماد تسريحة مرفوعة كنوع من التغيير أو اعتماد طريقة جديدة في وضع مكياجها.

إقرأ أيضاً:  دينا فؤاد: «وجه القمر» جعل خياراتي أصعب!
 

وأشارت كابلي إلى أن ليس كل الأشخاص يحبون التغيير في شكلهم وهي من بينهم٬ لافتةً إلى أنها عرفت من حوالي 4 سنين بستايلها وشعرها الأسود الطويل ورسمة الآيلانير الخاصة بها مؤكدة أن هذا الستايل هو الوحيد الذي يليق بها٬ لهذا لا تفضل أن تغير أو أن تقوم بصبغ شعرها وتغيير لونه.

وكشفت كابلي أنها أقدمت على تغيير لون شعرها أكثر من مرة لكن كل محاولاتها بائت بالفشل.

ووعدت كابلي متابعيها بأنها ستقوم بتغيير ما في شكلها خلال جلسة التصوير التي ستخضع لها في الأيام المقبلة٬ وطلبت منهم إرسال مقترحاتهم فيما يخص التسريحة أو المكياج الذي ستعتمده.

يذكر أن ملكة كابلي، انفصلت عن زوجها الكويتي أحمد السالم رسمياً بعد كثير من الخلافات بينهما٬ ولديهما طفلة واحدة تدعى "قمر" تعيش مع والدتها وترى والدها بين الحين والآخر.