عبرت مشاعل الشحي عن سعادتها بتحسن وضعها الصحي، وذلك عقب مرور شهر على مغادرتها المستشفى، بعدما خضعت لعملية جراحية دقيقة في ظهرها، بسبب معاناتها من نزيف داخلي.

وقالت الشحي إنها بدأت تخطو خطواتها الأولى في المشي، بعدما كانت تستعين بكرسي متحرك في غالب الأحيان عند خروجها لقضاء أغراضها، موضحة أنها تحسنت بشكل كبير حيث وثقت لحظات سيرها على قدميها في مقطع فيديو.

ونشرت مشاعل الشحي، فيديو أظهر عودتها لحياتها الطبيعية بعض الشيء وسيرها على قدميها، رغم استعانتها بدراجة للوصول إلى المكان الذي تريده، لكن لوحظ عودتها للمشي على قدميها من جديد.

وأكدت الشحي، أنها أرادت مشاركة هذا الفيديو مع الجمهور، وأنها بدأت تمشي وتعود لحياتها الطبيعية، مضيفة أنها تعاني أحياناً من الشعور ببعض الآلام القوية في ظهرها.

إقرأ أيضاً:  ما الذي يجمع سمية الخشاب ومحمد السالم؟
 

وتابعت: "لليوم ما أقدر أركض"، مختتمة: "لكن أقول الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل وأشكر الله كل يوم على نعمة العافية".

وكانت مشاعل الشحي قد قالت إنها تحملت الألم الشديد لأسابيع ماضية، حيث اضطر الأطباء لإجراء صور إشعاعية ليتبين أنها تعاني من نزيف في الظهر، وبعدها أجرى الأطباء عملية في ظهرها لسحب الدم الذي كان يتكتل فوق أربع فقرات في عمودها الفقري. يشار إلى أن الشحي، أجرت عمليتين جراحيتين في العمود الفقري بعد تعرضها لنزيف داخلي تم على أثره نقلها إلى المستشفى.