دافعت مريم حسين عن موقفها تجاه منى السابر والدة المطربة الشابة حلا الترك، والاتهام الذي وجه إليها بالتخلي عن السابر بعدما وعدتها بدفع جميع الأموال لابنتها حلا لحمايتها من السجن .

وأوضحت حسين عبر حسابها الرسمي على سناب شات، أنها حاولت إرسال المبلغ على حساب منى السابر  البنكي، إلا أنها تعرضت للمساءلة القانونية عن سبب إرسال هذا المبلغ، وفي النهاية لم تحصل على موافقة من قبل الجهات المختصة في البحرين بإرسال المبلغ لأن حساب السابر لا يقبل التبرعات.

وأكدت حسين أنه في آخر اتصال بينها وبين السابر سألتها ما إذا كانت حصلت على الموافقة لاستقبال المبلغ، لأن طلب استقبال المبلغ لم ُيقبل مخافة أن يكون الغرض من إرساله لها شيء يخص الأعمال الإرهابية أو غيرها.

وأضافت حسين أنها ووالدتها فعلتا المستحيل، وما يمليه عليهما ضميرهما، في محاولة إيصال الأموال للسابر، إلا أن البنك أوقف كل شيء، وحتى حساب مريم وأرسل لها إنذاراً، وهذه هي الإجراءات التي تتم في مثل هذه المواقف عندهم.

وكان قد صدر قراراً بسجن منى السابر سنة مع النفاذ، في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها حلا الترك، وبثت السابر مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام، أكدت فيه أن الحكم صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه، وأجابت على سؤال وجه إليها عن دفع المبلغ لابنتها فردت قائلة :"الكل يسألني هذا السؤال.. للأسف ما اكتمل.. الأحد التنفيذ".

ومن المفترض أن تدفع السابر مبلغ 200 ألف دينار بحريني لابنتها حلا، وكانت السابر أعلنت نيتها في دفع المبلغ، ولكنها لا تملكه كما طالبت والد حلا بدفع النفقة المتأخرة، وهي أكثر من 15 ألف دينار بحريني، وستقوم السابر بادخارها وتدفعها لحلا.