وثقت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها على "انستغرام"، جمعها بالفنانة المصرية هالة صدقي، وطبيبة الجراحات التجميلية بدبي جيهان عبدالقادر، حيث رفضت هالة جملة وتفصيلاً وقوع طلاقها من زوجها ووالد أبنائها المحامي المصري سامح سامي.

وقالت صدقي إن الطلاق لم يقع فعلاً، لأنه وفق ديانتهم المسيحية لا يوجد طلاق، مبينة أنه إذا أراد زوجها طلاقها لابد من إتمام الإجراءات في أميركا، مشيرة إلى أن الطلاق لم يقع لعدم استيفاء الشروط.

وتابعت هالة صدقي، أن ما فعله والد أبنائها سامح سامي في مقطع فيديو قبل أيام وطلاقها من مقر إقامته في أميركا لا يقع، متهمة إياه بأن ما فعله لا يعدو كونه مجالاً للشهرة وافتعال "بروباجاندا"، مختتمة حديثها قائلة: "مفيش طلاق حصل".

 

وكان زوج صدقي حسم حالة الجدل الواسعة التي رافقتْ تصريحات زوجته في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وحديثها عنه مع الإعلامي عمرو الليثي، بأنْ طلقها من أميركا علناً أمام الجمهور.

إقرأ أيضاً:  ديانا حداد تكشف عن المسلسل الذي أعجبها في رمضان.. وماغي بوغصن تعلق
 

وتابع سامي حديثه قائلاً، إنه لا يُشرَّفه أن تكون زوجته هالة صدقي أو أن تحمل اسمه، وطلّقها علناً أمام المتابعين، وأكد أن محاميه في مصر يقومون بإنهاء إجراءات الطلاق.