كشف الفنان الكويتي يوسف البلوشي، أنه يستطيع أن يلعب كل الأدوار في الدراما، مؤكداً أنه يمكنه أن يؤدي 3 شخصيات في عمل فني واحد، ويجيدها جميعها.

وأضاف البلوشي، خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "علي ونجم"، أنه الآن أصبح فناناً ناضجاً ولديه ثقة كبيرة في نفسه لتجسيد أي شخصية في أي عمل فني.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 


 وعبر عن خوفه من مشاركة فنانين كبار، مضيفاً: "أنا أخشى العمل مع أي فنان مهما كان نجماً ولديه تجارب فنية جيدة، وهذا أحد أسباب كسلي".

وعن تعرضه للظلم من قبل المؤلفين، أكد أنه يوجد حوالي 3 أو 4 مؤلفين مهمين في الكويت، موضحاً أنه تشرف بالعمل مع فهد العليوة في مسلسل "ساهر الليل"، كما تشرف بالعمل مع هبة مشاري حمادة، في مسلسل "دفعة بيروت".

وذكر أن المؤلفين المهمين يكتبون أعمال للأقربون منهم، وأنه ليس قريباً لهم، مضيفاً: "أنا خياراً فنياً ولكن ليس خياراً إنسانياً، وإذا كنت أقرب لهم كنت سأحصل على أدوار أهم معهم".

وأهدى أغنية "يا ريتك فاهمني" إلى الفن، قائلاً: "أنا أمتلك مواهب يجب أن تُفهم، ولدي أشياء كثيرة أريد أن أقدمها"، معقباً: "أنا بسيط جداً ومعقد جداً في نفس الوقت وصعب أن يفهمني أحد ومن يجلس معي يعتقد أني رويت له كل شيء ولكن في داخلي أشياء كثيرة لم أظهرها".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 


وتابع: "الحياة علمتني ما أسمع كلام أحد في مجالي الفني حتى لو يكبرني سناً وحتى لو كان أكثر خبرة مني، لأن كل شخص يقول ما يريده وما يراه ولا أحد يعلم ماذا أريد، أو ما الذي أراه".

وأشار إلى أن الحياة علمته أيضاً أن يستقبل الصدمات بصدر رحب، موضحاً: "استخدم أكبر الصدمات بضحك، وليس المقصود به السخرية ولكن أقول لنفسي هذا ما حدث ماذا يمكنني أن أفعله؟".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعن أكثر الصدمات التي تلقاها بالضحك، قال: "في بعض الناس تراني لا أستطيع أن أصبح أكثر من "ساهر الليل"، وهذا شيء خاطئ".