عبر هاني أباظة مصمم الرقص الاستعراضي عن سعادته بالأصداء الإيجابية والنجاح الذي حققه إعلان فودافون الذي ظهرت فيه الفنانة شيريهان، وقال إن الأمر كان جنونياً وخاصة أن الإعلان أصبح تريند ونال إعجاب الجميع.

وأضاف أباظة في لقاء مع برنامج تريندينغ: "إنها شريهان، وشريهان تستطيع أن تفعل أي شيء، لقد رأينا ذلك وعشناه، فالفنان ينمو مع مرور الوقت، إنها تتحسن أكثر ولقد أصبحت أقوى".

وأكد أباظة أنه لم يرى أي شخص يستطيع تأدية الرقص الشرقي المعاصر مثل شيريهان، كونها تمتلك خلفية في رقص الباليه والجاز والنقر وجميع أنواع الرقص الشرقي، وقال: "إنها متجددة وتغير طريقة رقصها بشكل دائم".

وأضاف أباظة أن شيريهان فعلاً أرادت أن تروي قصتها من خلال هذا الفيديو ومن خلال الفن وأردف: "الجميع يعرفون قصة شيريهان ويمكنهم التعايش معها بطريقة ما، ولذلك شعرنا بأهمية أن نروي تفاصيل قليلة جداً من قصتها عبر هذا الإعلان وشرحها من خلال الحركات والرقصات".

إقرأ أيضاً:  كريم فهمي يثأر لنفسه من شقيقه أحمد في فخ «خمس نجوم»
 

وكشف أباظة عن أن علاقته بشريهان ليست جديدة، إنما تعود لأكثر من أربع سنوات، ومن ذلك الحين وهما يحضران لمشروعهما المقبل "كوكو شانيل" ويعملان ويتدربان معاً في خلق الإبداع، وقال: "في مسرحية كوكو شانيل سترون أشياء لم ترونها من قبل، إنها تحفة فنية".

وعادت شريهان للظهور على الشاشة بعد غياب عشرات الأعوام من خلال إعلان تلفزيوني عبارة عن إنتاج موسيقي غنائي استعراضي استعادت فيه الفنانة ذكريات الثمانينات وفوازير رمضان، وحادث السيارة الذي تعرضت له وتسبب في إيقاف مسيرتها الفنية.