أصيبت الفنانة المصرية دينا الشربيني بحالة من الذهول بعدما قام مواطنها الفنان رامز جلال بإزالة قناع الوجه الذي يرتديه، واكتشافها أنها واحدة من ضحايا برنامجه الجديد "رامز عقله طار".

وقامت الشربيني بإلقاء رامز جلال في المياه والقفز معه داخلها في محاولة لإغراقه انتقاماً منه، وحاول جلال استدراج الشربيني للحديث عن طليقها الفنان عمرو دياب، من خلال سؤالها إن كانت تتمنى أن يقع أحد ضحية لهذا المقلب، لكنها أكدت أنها لا تريد لأحد أن يكون مكانها، فحاول مراراً أن تذكر اسماً ولكنها رفضت.


وكشفت الشربيني أنها تقوم بتشجيع نادي الأهلي المصري، بعدما سألها جلال عن انتمائها الرياضي وإن كانت تشجع فريقه المفضل الأهلي أم لا.

إقرأ أيضاً:  المحكمة البحرينية توافق على جمع التبرعات لمنى السابر لحمايتها من السجن
 

وطالب رامز جلال دينا الشربيني بأن تكتسب بعض الوزن بسبب نحافتها اللافتة للنظر مؤخراً، لافتاً إلى أن حالتها النفسية السيئة هي السبب، ولكنها أكدت أنها لا تعاني من أي مشاكل وسبب نحافتها هو مواظبتها على الرياضة.

ويدور مقلب رامز جلال الجديد في إحدى مدن الملاهي الجديدة بمدينة الرياض في السعودية، حيث يستقبل النجوم الفنان السعودي حسن عسيري، موهماً إياهم أنه يقوم بتصوير برنامج معهم كإعلان للسياحة السعودية، غير مدركين أنه يساعد رامز جلال على اصطياد الضحايا والإيقاع بهم في فخه.