أشادت المغنية السورية رويدا عطية بمسلسل "2020" مبدية إعجابها بأداء بطلته الممثلة اللبنانية نادين نجيم وحرفيتها العالية في تجسيد الدور.

وأكدت رويدا أن المسلسل أكثر من رائع وأن نادين نجيم مبدعة ومقنعة جداً في شخصية "سما" مشيرةً إلى أنها تشعر بتعاطف كبير معها نظراً لصدق التمثيل ونشرت عبر حسابها في تويتر فيديو وقالت فيه: "شو هالمسلسل الأكثر من رائع عشرة على عشرة، نادين إنت شو هالإبداع شو هالإقناع كتير عم بتعاطف مع هالشخصية وهالذكاء والدهاء والحركات، رائعة نادين رائعة رائعة رائعة، مسلسل رائع".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وردت نادين على تعليق رويدا شاكرةً رأيها وتفاعلها مع أحداث المسلسل وكتبت: "حبيبتي رويدا شكراً كتير لرأيك وتفاعلك ومتابعتك للعمل بكل حب".

ويشارك في بطولة مسلسل "2020" إلى جانب نادين نجيم، كل من قصي خولي ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني، وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.

إقرأ أيضاً:  مرام البلوشي لا تتابع أعمالها في رمضان وتندهش من الحديث عن خلافات عائلية
 

تدور أحداث المسلسل حول الثأر والبحث عن العدالة والحب، وتجسد نادين نجيم شخصية "سما" وهي ضابط في قوى الأمن الداخلي اللبناني تبحث عن العدالة لشقيقها المقتول، ويبدو أنها ستقع في حب قصي خولي الذي يؤدي دور "صافي الديب" رجل العصابة والعقل المدبر لمقتل أخيها، وبالتالي ستدخل في صراع بين مهمتها والهدف الذي تسعى إليه وبين مشاعرها تجاه قصي وتعاطفها مع الناس الذين يعيشون في الحي الشعبي.

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل كان من المقرر أن يعرض ضمن ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.