حلت الفنانة المصرية آيتن عامر ضيفة على البرنامج الإذاعي "حوار أون لاين"، عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط، حيث شملت تصريحاتها حديثاً عن الفن والعائلة، وعلاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي.

وعبرت عامر، عن ندمها على المشاركة في مسلسل "وكل ما نفترق" الذي يعرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2021 وتقوم ببطولته الفنانة المصرية ريهام حجاج، لاسيما وأن الثنائي وقعت بينهما خلافات على مدار الأيام الماضية ووصلت لساحة السوشيال ميديا.

وأكدت عامر أنها تعتبر نفسها أكبر بكثير من العمل في هكذا مسلسل، معتبرة مشاركتها فيه غلطة وندمت عليها ولن تكررها مطلقاً. وأشارت إلى أن أكثر ما يعصبها الكذب، مبينة أنها تتابع السوشيال ميديا عن كثب، وتدير حساباتها بنفسها في أغلب الأوقات، وتابعت عامر أنها تفضل موقعي "انستغرام" و"تويتر"، أما "فيسبوك" فهو أقلها من حيث الاهتمام والحب.

إقرأ أيضاً:  الوليد الحلاني: لا أخاف الفشل
 

وتابعت موضحة أن السوشيال ميديا أصبحت إضافة، وأي إنسان يحتاج إلى الشهرة يلجأ إليها سواء كان يحمل موهبة أم لا، غير أن المضمون والمحتوى هو الأهم في النهاية. ووصفت السوشيال ميديا بأنها سلاح ذو حدين يحمل الإيجابيات والسلبيات. وعقبت بأنه لو تم تدشين حساب خيالي، ستضع صورتها عليه، وفي الخانة التعريفية ستكتب: "أم مجتهدة تحب الضحك وتكره الدايت ونفسها تاكل وما تتخنش".

ونوهت عامر بأن لديها أربعة أصدقاء فقط مقربون منها، ويتلخص دورهم المهم في حياتها بأنهم قريبون جداً منها وتعتبرهم سنداً لها.

وعن لقب "أفورة السنين" ومن يستحق أن يناله، منحته آيتن عامر لشقيقتها وفاء عامر، كما منحت لقب "نمبر وان" في الوسط الفني للنجم المصري الراحل أحمد زكي، كما اختارت النجم عادل إمام، كأحسن ممثل، واختارت النجمة يسرا كأحسن ممثلة، واختارت لقب أفضل مطرب للنجم اللبناني فضل شاكر، وأفضل مطربة للمطربتين شيرين عبد الوهاب وأنغام.