بعد مرور أشهر عديدة على انفصالهما المفاجئ الذي لم تُعرف أسبابه في حينها٬ كشف الثنائي الشهير مي حلمي ومحمد رشاد أوراقهما وأعادا إلى الواجهة قصة طلاقهما من جديد من خلال لقاءاتهما التلفزيونية التي كشفا من خلالها المستور عن حياتها الزوجية التي لم تنته فقط بالطلاق بل بالمشاكل العلنية والإهانات المتبادلة.

بداية القصة كانت مع مي التي أطلت مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" وأطلقت تصريحات نارية عن زوجها السابق مشيرةً إلى أنه كان يعتدي عليها بالضرب كما أنه أقدم على خيانتها.

ومن مي انتقلت القصة إلى رشاد الذي حل ضيفاً على نفس البرنامج ورد على مي كاشفاً المزيد من الخبايا عن علاقتهما.

وفي بداية تصريحاته وصف رشاد زواجه من مي حلمي بـ"غلطة حياته" مؤكداً أن صفات مي الحقيقية ظهرت بعد الزواج قائلاً: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها".

وكذب رشاد طليقته فيما قالته عن خيانته لها مع فتاة أخرى مؤكداً أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة: "لو خنتها مع واحدة ثانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية".

وفجر رشاد مفاجأة عن سبب إجهاض زوجته لطفليها التوأم مشيراً إلى أنها أجهضت بسبب "عملية شفط" كانت تقوم بها والإجهاض لم يكن طبيعياً مثلما صرحت مي.

وأشار رشاد إلى أنه كان يصدق دموع مي حلمي عندما تبكي ولكنه اليوم أصبح يعرف أنها "تعرف تعيط" ومن السهل أن تنزل دموعها أمام للجمهور.

كذلك اعترف رشاد بقيامه بضرب مي حلمي مرة واحدة فقط٬ مبرراً أنه قام بذلك لأنها أخطأت في عائلته كونها لا تحبهم مطلقاً وتكره والدته كثيراً٬ قائلاً: "ضربتها عشان مبتحبش أهلي خالص وعندها عقدة بحياتها منهم وعلاقتي بأهلي تخليها تحس بالغيرة وبحاجة ناقصة عندها٬ هي لو شافتني بكلم أختي ويقلها وحشتيني بتغير منها.. وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت وضربتها مرة واحدة".

أمّا عن سبب إلغاء زفافهما الأول٬ كشف رشاد لأول مرة عن السبب مشيراً إلى أنه غادر الحفل بسبب مشكلة مع والدة مي مردفاً: "كان فيه مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي".

إقرأ أيضا:  منهن عبير صبري ومي عمر.. نجمات تألقن في دور «الصعيدية» خلال رمضان
 

وأكد رشاد أن سبب خروج مشاكلهما الزوجية إلى العلن هي زوجته السابقة التي كانت تعرض خصوصيات حياتهما على السوشيال ميديا.

وكشف رشاد أنه طلق مي 3 مرات شفوياً ومرة واحدة على يد المأذون.