أعرب الفنان المصري تامر حسنى عن سعادته البالغة تجاه كلام الفنان إيمان البحر درويش عنه في برنامج "العرافة"، خصوصاً أن الأخير أشاد بموهبة حسني في الغناء والتمثيل، وأكد على أنه يصل بذلك لمكانة العندليب عبدالحليم حافظ. 
ونشر تامر حسني مقطع من الحلقة عبر حسابه على "انستغرام"، وعلق عليها مؤكداً أنه فعلاً متأثر بالعندليب: "شهادة عظيمة من فنان عظيم بحبه جداً، كما ذكرت من قبل عن تأثري بخطى العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، بالمزج بين الغناء والتمثيل وأنا فعلاً بفرح بالتعليقات دي اللي بتجمع اسمي معه في جملة مفيدة من كبار رموز الفن المصري لأنه كان الحلم الأكبر لي منذ طفولتي".
وأضاف أن النجم إيمان البحر درويش أيضاً من أبرز النجوم الذين أثروا فيه قائلاً: "أيضاً أغنية "ضميني" للفنان الكبير إيمان البحر من الأغاني التي أثرت في تكويني وإحساسي بأغاني الحب المعاصرة وكانت هذه الأغنية بمثابة نقلة كبيرة حديثاً لأغاني الحب لجيل جديد، وبالفعل بدأت من عندها وبعد ذلك أضافت روحي وشخصيتي وكملت مشواري شكراً لأستاذي الفاضل النجم المحترم إيمان البحر درويش". 
وأثناء لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، أشاد إيمان البحر درويش بالخطى التي يسلكها تامر حسني في مشواره الفني، سواء في مجال الغناء أو مجال التمثيل، الذي استحق به أن يصل إلى مكان الملك عبدالحليم حافظ. 
أما عن إطلاق لقب "نجم الجيل" على تامر حسني فقد رفضه تماماً، لرفضه للألقاب عموماً وقال: "تامر حسني مش نجم الجيل، مش هنسيبنا بقى من الألقاب اللي ملهاش معنى دي، زي موسيقار الأجيال، وهو ناجح كمطرب وناجح في السينما".