صرح المطرب المصري حمزة نمرة أنه يعيش حالياً فترة نقاهة بعد ألبومه الأخير "مولود سنة 80"، موضحاً أنه دائماً يحرص على إعطاء نفسه فرصه للتفكير في الجديد الذي سيقدمه للجمهور.
وأضاف، في تصريحات إذاعية، أنه يعتبر ألبوم "إنسان" هو بوابة عبوره الحقيقية لقلوب جمهوره، مشيراً إلى أن هذا الألبوم كان بداية معرفتهم به وتأثرهم بأغانيه. 
وكشف عن موهبة جديدة له بعيداً عن الغناء، موضحاً أن لديه شغف بأعمال النجارة ويفكر في عمل ورشة داخل منزله.
وأكد نمرة أنه يؤمن بمقولة أن الانطباعات الأولى تدوم، مضيفاً أن من تجاربه الشخصية هناك أشخاص من بداية معرفته بهم كانوا أصدقاء عمره، وهناك أشخاص آخرون لم يحدث بينه وبينهم أي اتفاق منذ اللحظة الأولى.

وأضاف، أنه يؤمن أيضاً بالحب الأول، مشيراً إلى أنه قدم أغنية في ألبومه الأخير اسمها "القصة واللي كان" تعبر عن ذلك، موضحاً أن الإحساس بالشيء لأول مرة، يكون له ذكرى حلوة وإحساس مختلف. أما عن أكثر صفة من الممكن أن تجعله يتخذ قراراً بالابتعاد عن الشخص، فأوضح أنها "الكذب". 
يذكر أن أغنية "فاضي شوية" للمطرب المصري حمزة نمرة حققت نجاحاً منقطع النظير، حيث تداولها النجوم العرب وغناها مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يحفظها المستمعون، فأصبحت نشيداً لعشاق القهوة ولمن اشتاقوا لأشخاص آخرين بعيدين عنهم.