استغلت الفنانة ريم الشريف تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تزورها حالياً لإنهاء بعض الأعمال وللاستجمام في أجوائها الرائعة، فدعت أصدقائها إلى مأدبة إفطار احتفالاً بالشهر الفضيل، وحضر المأدبة التي أقامتها في فندق فيرساتشي في دبي، الفنان يعقوب شاهين وخبير التجميل بوبا، بالإضافة إلى أصدقائها المقربين الذين لم يتجاوز عددهم الحد المسموح به، نظراً للإجراءات الاحترازية، والذين فاجأوا ريم بالاحتفال بعيد ميلادها قبل أسبوع من موعده. 

وشهدت مأدبة الإفطار أحاديثاً مختلفة جمعت بين الفنانة ريم وضيفها الفنان يعقوب شاهين، تناولت أبرز التطورات التي يشهدها سوق الأغنية العربية، حيث أخبرها يعقوب عن تفاصيل تصوير أغنية الجديدة، واتفقا أن يفكرا جدياً في تعاون فني بينهما بعد أن يطرح كل منهما جديدهما. 
وفي تصريحات صحافية قالت الشريف عقب مأدبة الإفطار: "كنت أنوي أن أدعو كل من أعرفه ولكن كما يعلم الجميع أن التباعد الاجتماعي أمر مطلوب هذه الفترة، لتجنب ارتفاع عدد الإصابات بمرض كورونا" وأضافت: "سعدت بلقاء الفنان يعقوب شاهين وهذه ليست المرة الأولى التي نلتقي بها، وأنا أرحب بأي تعاون يفيد الطرفين ويحقق حضوراً عند الجمهور". وختمت الشريف كلامها بالقول: "أحضر الكثير من المشاريع الفنية الجديدة، وزرت دبي لإتمام بعض منها، وسأعود إلى بيروت لتصوير عمل جديد". 

وكانت ريم الشريف قد خضعت لجلسة تصوير خاصة في دبي، تضمنت 4 إطلالات مختلفة وهي تستعد لإطلاق أغنية عراقية بعنوان "طمني عنك حب" من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع عمر الصباغ. وسيتم تصوير الأغنية بأسلوب الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد، وسيتضمن الكليب لوحات راقصة من إبداع نديم شرفان وتنفيذ فرقته الاستعراضية. يشار إلى أن هذه الأغنية من إنتاج "لايف ستايلز أستوديو" في ثاني تعاون يجمع ريم الشريف مع هذه الشركة بعد أغنية "قومي وقفي يا بيروت".