كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن أمنيتها في عيد ميلادها الـ44، الذي يوافق اليوم الثلاثاء 20 أبريل.
واحتفلت العيدان اليوم بعيد ميلادها حيث نشرت صورة متحركة لها عبر حسابها في انستغرام، وعليها هدايا وألعاب نارية، وتهنئة مكتوبة بالإنجليزية تقول: "عيد ميلاد سعيد".
وعلقت العيدان على الصورة التي نشرتها قائلة إنها تتمنى أن تكون أكثر سعادة وأمن وأمان في عامها الجديد الذي وصلت فيه إلى سن 44 عاماً، وأن تحقق من خلاله أشياء لم تصل إليها بعد.
كما عبرت عن أمنيتها في أن يحفظ الله لها كل إنسان قريب منها وتحبه، مؤكدةً أن حفظ الأحباب حياة أخرى، موجهة الشكر إلى كل أحبابها المتواجدين في حياتها كما شكرتهم على كل كلمة طيبه قالوها لها، متابعة: "أنتم سبب نجاحي واستمراري.. أحبكم شكراً".
وتفاعل مع الصورة التي نشرتها العيدان عدد من الفنانين والمتابعين الذي حرصوا على تهنئتها في عيد ميلادها متمنين لها السعادة وراحة البال في عامها الجديد.
ومن أبرز الفنانين الذين هنأوا العيدان بعيد ميلادها، الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله، التي قالت لها: "كل عام وأنت بخير.. عسى أيامك كلها سعادة وفرح"، وكذلك الفنانة المصرية وفاء مكي، والفنان والمنتج الكويتي باسم عبد الأمير، والفنانة والإعلامية شيماء قمبر، والفنانة البحرينية ابتسام عبد الله وغيرهم.
مي العيدان إعلامية وممثلة كويتية ولدت في 20 أبريل 1977، وتقدم حالياً برنامج "كشف حساب" عبر قناة "سكوب".