بعد مطالبتها بتغيير ستايلها الذي اعتاد عليه الجمهور منذ أن بدأت شهرتها على السوشيال ميديا٬ فاجأت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي متابعيها بتغيير تسريحة شعرها الأسود وظهرت في أجدد جلسة تصوير لها معتمدة شعر مموج بدلاً من الشعر المنسدل الذي عرفت به.

 

 

وبدت كابلي بكامل أناقتها مرتديةً عباءة باللون الكحلي ومعتمدةَ مكياجاً قوياً أبرز ملامحها الجميلة وتسريحة شعر نصف مرفوعة بشكل مموج زادتها جاذبية.

 

 

وانبهر الجمهور بصور كابلي الجديدة مشيرين إلى أنها "اسم على مسمى.. ملكة" ومطالبينها بالاستمرار بتغيير ستايلها بين الحين والآخر.

كذلك لفتت "قمر" ابنة كابلي أنظار المتابعين على انستغرام بعد أن ظهرت إلى جانب والدتها وهما ترتديان نفس العباءات الرمضانية باللونين الأزرق والأبيض.

 

من ناحية أخرى كانت كابلي قد ردت على منتقدي ستايلها غير المتجدد وأشارت في فيديو لها عبر حسابها في سناب شات إلى أن ليس كل الأشخاص يحبون التغيير في شكلهم وهي من بينهم٬ لافتةً إلى أنها عرفت من حوالي 4 سنوات بستايلها وشعرها الأسود الطويل ورسمة الآيلانير الخاصة بها مؤكدةً أنها تشعر أن هذا الستايل هو الوحيد الذي يليق بها٬ لهذا لا تفضل أن تغير أو أن تقوم بصبغ شعرها وتغيير لونه.

 

 

يذكر أن ملكة كابلي انفصلت عن زوجها الكويتي أحمد السالم رسمياً بعد كثير من الخلافات بينهما٬ ولديهما طفلة واحدة تدعى "قمر" تعيش مع والدتها وترى والدها بين الحين والآخر.