دخلت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية مودل روز في نوبة بكاء أثناء ظهورها "لايف" مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عبر موقع إنستغرام، وذلك عندما سألتها عن تعرضها للخيانة، حيث تأثرت روز كثيراً ووصفت الخيانة بـ"الطعن" في ظهرها.وأوضحت مودل روز أن الخيانة تؤثر على الشخص مثل الطعن بالظهر وخاصة من الناس الذين تثق بهم إذ تكون الصدمة كبيرة، بجانب أنها لا ترغب في إيذاء عائلتها نفسياً وتحملهم همومها، فكانت تلتزم الصمت في أكثر مراحل انهيارها وأزماتها النفسية.


وقالت مودل روز إنها لجأت للطبيب النفسي لعدم وجود أي شخص تثق به لتشكو له حالتها الصعبة وخاصة بسبب بعدها عن أهلها المقيمين بالسعودية ووجودها بأميركا.

وأكدت أنها فكرت في الموت كثيراً خلال فترة اكتئابها، ولكنها سرعان ما طردت عنها تلك الأفكار وساعدت نفسها على تخطي حزنها من دون اللجوء لأدوية اكتئاب، وحاولت تخطى تلك الفترة بالابتسامة ولكنها مازالت لا تستطيع الخروج من منزلها مطلقاً منذ حوالي 5 أشهر مع أصدقاء لها.

 

إقرأ أيضاً:  شخص يحاول اقتحام شقة تايلور سويفت.. وهذا ما حدث!
 

وعقبت أنها تعلمت من محنتها ألا تدخل أحد بحياتها الخاصة، لأن الأصدقاء أحياناً هم السبب في مشاكل الحياة.


وطمأنت مودل روز متابعيها أنها تستطيع الآن السيطرة على اكتئابها، وتحاول الخروج من حزنها وستصبح أفضل في الفترة القادمة، وكذلك لا تفكر في الانتقام مطلقاً من المتسبب في اكتئابها، لأن الله سينصرها، بحسب قولها.


ورفضت مودل روز وصفها بلقب "نمبر وان" بعدما وضعتها مهيرة عبدالعزيز ضمن قائمة الأكثر متابعة على السوشيال ميديا، وأوضحت أن الجمهور هو الوحيد الذي له الحق في منح الألقاب ولا يحق لها أن تقول هذا على نفسها، وانتقدت النجوم الذين يخرجون على جمهورهم ويعطوا ألقاباً لأنفسهم.
ونوهت مودل روز بأنها تتابع مسلسلي "أمينة حاف" للفنانة إلهام الفضالة و"ممنوع التجول" للفنان ناصر القصبي، وعلى مستوى المسلسلات المصرية تتابع "لعبة نيوتن" للفنانة منى زكي، ومازحت روز الفنانة منى زكي بأنها لو كانت تعلم قصة المسلسل لكانت استضافتها بمنزلها في أميركا.