كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع عن رأي والدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي في مشاركتها بمسلسل "القاهرة كابول"، الذي يعرض في ماراثون دراما رمضان الجاري، موضحة أنها فرحت بها بشكل خاص وبالعمل ككل.
وتابعت حنان مطاوع في تصريحات تلفزيونية أن والدتها تعد محكماً كبيراً وقوياً في هذا الرأي كونها لا يعجبها أي عمل فني بسهولة، لأنها تفهم بشكل قوي ومحبة للفن.

وعقبت بأن والدتها ترى أن الفن قديماً كان بخير أكثر من الوقت الحاضر، مضيفةً أنها تغار عليها طوال الوقت وترغب في أن تراها في أحسن حالاتها.
وكشفت مطاوع عن السبب وراء الأسلوب المباشر في بعض مشاهد مسلسل "القاهرة كابول"، فقالت إن هذا هو المطلوب الآن رغم أنها لا تحب الأسلوب المباشر، لكن في اللحظة الفارقة التي نحن فيها يقوم المسلسل بالرد على الكثير من التساؤلات.

إقرأ أيضاً:  روجينا توجه كلاماً كبيراً لمخرج مسلسل بنت السلطان.. فماذا قالت
 

وتابعت مطاوع متحدثة عن سبب قبولها بالأسلوب المباشر في هذا العمل بأن "الرد عادة ما يكون في برنامج أو بواسطة رجل دين أو رجل علم أو سياسة مؤثر، لكن في اللحظات الفارقة وعندما يكون الرد في حالة فنية، يتم التوحّد مع الأشخاص والانفعال والغضب معهم، وهنا يكون للرد قيمة ووقع أكثر وتأثير أكبر".


تدور أحداث مسلسل‏ "القاهرة كابول"، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة، وخاصة مصر في الفترة الأخيرة، مسلطاً الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة.
"القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، وشيرين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.