جابت الفنانة الكويتية فوز الشطي على تساؤلات بشأن إمكانية ابتعادها عن التمثيل والاكتفاء بالانتباه لحياتها الأسرية وتربية ابنتها والقيام على شؤون زوجها، فقالت إنها لم تكن تعرف زوجها الحالي معرفة قوية قبل الزواج.
وتابعت أنها اشترطت عليه الاستمرار في عملها بمجال الفن وعدم مطالبتها بالاعتزال في أي وقت من أوقات زواجهما، مؤكدة أنه استجاب لطلبها ورأت منه رد فعل داعم لمسيرتها بل قال لها إنه لن يقف في طريق نجاحها وسيساعدها على الاستمرارية.
وأكدت فوز الشطي، في مقابلة تلفزيونية أنها وبشكل شخصي لم يتسلل لذهنها التفكير بمثل تلك الأمور واتخاذ القرار نحو طريق الاعتزال سواء بسبب حياتها الخاصة أو مشاكل الوسط الفني، منوهةً بأنها تفصل حياتها الخاصة عن حياتها العملية واصفةً عملها بأنه شغفها وهدفها بشكل عام.

وعن إتقان فوز الشطي للهجة البدوية في مسلسل "سما عالية"، قالت إنها تعلمت تلك اللهجة من والدتها وجدها لأن والدتها من أصول بدوية وكانت تسمع تلك اللهجة في منزل جدها ومنذ ذلك الحين وهي تتقنها.
وعقبت بأن شقيقاتها ورفيقاتها انصدموا من إتقانها اللهجة البدوية بطريقة صحيحة، مبينة أنها لم تقم بإعادة مشاهد باللهجة البدوية لها في المسلسل بل استطاعت أن تتقنها من البروفات خلال التحضير للعمل. 

 

اقرأ أيضاً: قبل أيام من حفل جوائز أوسكار 2021.. إليكم كل ما تريدون معرفته